رياضة

ريال مدريد يهزم إنتر ميلان بهدف قاتل في دوري أبطال أوروبا

حقق ريال مدريد فوزًا مهمًا وقاتلًا على إنتر ميلان، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، مع خطورة على استحياء لـ إنتر ميلان عن طريق لاوتارو مارتينيز، واكتفى ريال مدريد بالدفاع والتسديد من خارج المنطقة في ظل ضغط النيرازوري.

في الشوط الثاني ومع أول 10 دقائق وعند الدقيقة 54، كاد إيدين دجيكو أن يسجل هدف التقدم لأصحاب الأرض ولكن تيبو كورتوا تألق، قبل أن يتابعها ميلان سكرينيار، ولكن تنتهي الخطورة بعد أن يبعد الكرة دفاع الضيوف.

تغييرات إنتر ميلان بدأت في الدقيقة 55 بدخول ديماركو ودوفريس مكان بريزيتش ودارميان.

بعد 4 دقائق حاول كارفخال أن يرد بعد تسديدة قوية، ولكن تصدى لها هندانوفيتش بثبات، قبل أن تبدأ التغييرات بعد 20 دقيقة من بداية الشوط الثاني.

في الدقيقة 65 دخل فيدال مكان تشالهان أوجلو، وخواكين كوريا بدلًا من لاوتارو مارتينيز في صفوف إنتر ميلان، بينما كارلو أنشيلوتي دفع بـ رودريجو بدلًا من لوكاس فاسكيز.

الدقيقة 77 كادت أن تشهد هدفًا لـ إنتر ميلان، لكن ميليتاو تألق أمام أرثورو فيدال، الذي أطلق تسديدة قوية.

قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، دخل الوافد الجديد إدواردو كامافينجا بدلًا من المخضرم لوكا مودريتش، ليرد سيموني إنزاجي بدخول فيسينو مكان نيكولو باريلا.

المباراة كانت في طريقها للانتهاء بالتعادل، ولكن كان للبدلاء رأي آخر، بعد تمريرة فالفيردي لـ كامافينجا الذي وضع الكرة أمام رودريجو ولم يتهاون البرازيلي أمام إنتر ميلان، ليكرر ما فعله الموسم الماضي ويسجل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 89 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

أنشيلوتي دفع بـ أسينسيو مكان فينيسيوس جونيور في تغيير من أجل إهدار الوقت، لتمر الدقيقتين وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع سريعًا، ولم يتمكن النيرازوري من التعادل.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ريال مدريد 3 نقاط في المركز الثاني لمجموعته خلف شيريف المولدوفي، بينما إنتر ميلان ثالثًا بدون رصيد من النقاط، بفارق الأهداف مع الأخير شاختار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock