رياضة

ريال مدريد يسعى للزحف لصدارة الدوري الاسباني امام اشبيلية

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره إشبيلية في الخامسة عصر اليوم السبت، على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الإسباني.

يسعى الملكى للانفراد بصدارة جدول ترتيب “الليجا” ولو بشكل مؤقت حيث يتقاسم الصدارة مع برشلونة برصيد 40 نقطة، قبل أن يلتقى البلوجرانا مع غرناطة غدا.

وعاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى تدريبات ريال مدريد أول أمس الخميس بعد غيابه عن بطولة كأس السوبر الإسباني بسبب الإصابة، وتعرض بنزيما لإصابة عضلية في التدريب الأخير قبل سفر الفريق إلى المملكة العربية السعودية، وتوقع الأطباء أن يغيب عن الفريق لمدة 10 أيام إلى أسبوعين.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بالتشكيل التالي: كورتوا؛ كارفخال، فاران، راموس، ميندي، مودريتش، كاسيميرو، كروس؛ بيل، يوفيتش، إيسكو.

من ناحية أخرى، يستعد الدولى المغربى يوسف النصيري لتسجيل ظهوره الأول مع إشبيلية الذى تعاقد معه الخميس الماضي مقابل 20 مليون يورو قادما من ليجانيس لمدة 5 سنوات ونصف تنتهى في يونيو 2025، وذلك بعدما سجل صاحب الـ22 سنة 15 هدفا في 53 مباراة لعبها بقميص ليجانيس، منذ انتقاله للفريق قادماً من مالاجا بـ6 مليون يورو في 2018.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: