رياضة

رسميًا | اتحاد الكرة يُُعلن تأجيل مباريات دور الثمانية وقبل النهائي من كأس مصر

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ، تأجيل مباريات دور الـ8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر الموسم الحالي.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن مواعيد مباريات كأس مصر، والتي تستئأنف بمباراتي دور الـ16، الأهلي مع إنبي وسموحة أمام بيراميدز، وذلك يوم 25 سبتمبر، ومباراة دور الـ8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر.

على أن تقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجيت يوم 3 أكتوبر، فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر.

ووفقأ للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، تم تأجيل مباريات دور الـ8 وقبل النهائي من مسابقة كأس مصر، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الوطني لإقامة معسكر إعداد مباراتي ليبيا مبكراً.

وطلب البرتغالي كاولوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، من اتحاد الكرة، تقديم موعد إقامة معسكر الفراعنة من أجل خوض مباراتين وديتين قبل مواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

وكان من المقرر أن يدخل منتخب مصر معسكرًا يوم 4 أكتوبر استعدادًا لمواجهتي ليبيا، إلا أن طلب كيروش قد يجعل موعد المعسكر يوم 26 سبتمبر الجاري.

يذكر، أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على أنجولا والتعادل مع الجابون، بينما تتصدر ليبيا الترتيب بـ6 نقاط بعد فوزين متتالين على الجابون وأنجولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock