رياضة

رسمياً.. أسوان يضم الجناح الهولندي باي كامارا

نجحت إدارة نادي أسوان في إتمام التعاقد مع اللاعب الهولندي السنغالي باي كامارا لمدة موسمين في صفقة إنتقال حر ، وذلك ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد ببطولة الدوري المصري الممتاز.

و اللاعب من مواليد ٢٠٠١ وسوف يتم قيده تحت السن، ويجيد اللعب في مراكز عديدة مثل الجناح الأيمن و الأيسر والمهاجم.

حيث اجتمع كلا من إيهاب منصور عضو مجلس إدارة النادي وهيثم عرابي المدير الرياضي باللاعب باي كمارا وإتمام الاتفاق معه وتوقيع عقود انتقاله للنادي الجنوبي.

ولعب كامارا في هولندا لأندية ايه زد ألكمار و إيمين، كما شارك مع منتخب هولندا تحت ١٥ و ١٧ عام.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان الفوز على فريق المنيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف في الودية التي جمعت بين الفريقين عصر أمس الخميس، وذلك ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد ببطولة الدورى المصري الممتاز.

وخلال الساعات القليلة الماضية نجح نادي أسوان من اتمام التعاقد مع الحارس عمرو حسام لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.

كما نجح نادي اسوان خلال الفترة الماضية من اتمام التعاقد مع كلا من المهاجم الجابوني ماليك ايفونا ومحمود عبد الحكيم جناح الداخلية والجناح المغربي احمد بلحاج وابراهيم عايش لاعب وسط دجلة ويوسف احمد حسن لاعب وسط بورتو السويس وميدو العطار مهاجم النصر وعبد الرحمن العشري مدافع انبي وميدو مصطفى ظهير البنك الاهلي وصابر الشيمي مدافع ايسترن كومباني ومحمد حمدي زكي وجمال السعيد واسلام صلاح وعماد فتحي والانجولي ديلسون كاموني ومحمد عطوة  فضلا عن عودة عبد العزيز موسى عقب انتهاء إعارته لايسترن كومباني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: