رياضة

رئيس الأولمبية الدولية يهنئ “بارتيكوفا” لفوزها بذهبية كأس العالم للاسكيت بالقاهرة

هنأ توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، الرامية دانكا بارتيكوفا، بمناسبة فوزها بالميدالية الذهبية بكأس العالم في منافسات الرماية بالخرطوش “اسكيت”، في البطولة التي تستضيفها مصر حاليًا وتستمر حتى 5 مارس المقبل، على ملاعب نادي الصيد بمدينة السادس من أكتوبر.

ونشر حساب اللجنة الأولمبية الدولية على “تويتر” تهنئة توماس باخ، اليوم الجمعة، وجاء فيها: “أهنيء عضو اللجنة الأولمبية الدولية ونائب رئيس لجنة الرياضيين دانكا بارتيكوفا للفوز بكأس العالم للاسكيت بالقاهرة.. حظًا سعيدًا في المسابقات القادمة في الطريق إلى طوكيو”.

وكانت منافسات فردي الاسكيت رجال وسيدات، قد اختتمت أمس، في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفلاديمير ليسن رئيس الاتحاد الدولي للرماية، وحازم حسني رئيس اتحاد الرماية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

ومن المقرر أن تنتهي مسابقات الاسكيت غدًا السبت بمنافسات الاسكيت مختلط; تمهيدًا لانطلاق منافسات “التراب” يوم الإثنين المقبل وحتى ختام البطولة.

يشارك في بطولة كأس العالم للرماية دول “الأرجنتين، أرمينيا، كندا، تشيلي، كولومبيا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، إسبانيا، اليونان، الهند، كازاخستان، السعودية، الكويت، ليبيا، لبنان، لوكسمبرج، المغرب، النرويج، بيرو، بولندا، قطر، رومانيا، روسيا، سلوفينيا، السودان، سلوفاكيا، سوريا، الإمارات، أوكرانيا، ومصر الدولة المستضيفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: