منوعات

ديكور فيلا الفنانة مي عمر بعيداً عن منزلها في مسلسل لؤلؤ

تعتبر الممثلة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي ثنائيًا ناجحا في الحياة الزوجية والعملية، وتحقق مي في الفترة الأخيرة نجاحًا كبيرا في مسلسلها “لؤلؤ”.

ستأخذك بجولة الى فيلا الثنائي الفخم، والذي يعتبر عنوانًا للفخامة والرقي.
ديكور فيلا مي ومحمد لا تقل فخامة عن الفيلا التي تعيش فيها مي في مسلسلها الأخير “لؤلؤ”.

يصادف الزائر لفيلا مي عمر ومحمد سامي باب خشبي كبير، يفتح على باحة كبيرة. قسم منها يأخذ بالضيف الى غرف الجلوس والصالونات، وقسم آخر يدله نحو مائدة كبيرة تتسع لأكثر من 12 شخصاً.
أسلوب ديكور غرفة المعيشة يقوم على محاكاة ديكورات المنازل في فترة الستينيات. وقد دمج كلّ من مي عمر ومحمد سامي بعض قطع الإكسسوار القديمة، مع مفروشات ذات طراز كلاسيكي فينتاج، كل ذلك في إطار هادئ ومتناسق يميل أغلب الوقت للأبيض والبيج والألوان الترابية .
ديكور مودرن في باقي غرف المنزل
ويمتاز الديكور الداخلي بشكل عام في منزل مي عمر ومحمد سامي بأنه يتبع أسلوب الديكور المودرن. فهما انتقيا قطعاً منفردة صحيح، ولكن بتنسيق تام في اللون والأسلوب فيما بين هذه القطع. كما واختارا قطعاً تحمل لمسات تراثية، وأضفيا على تنسيقها بعضاً من أسلوبهما الخاص.
أما الكنبات، فمنها ما هو أبيض وأخرى بألوان مختلفة كالبنفسجي، بينما تبرز طاولة طعام خشبية محاطة بكراسٍ من نفس الطراز واللون.

التحف والثريات لمزيد من الحركة على المنزل، لا بدّ من إضفاء رونق خاص عبر توزيع تحف وأثريات تجعله عصرياً وبلمسات جميلة.
وحرصت مي عمر على ملاءمة الطابع العام للديكور مع الإحتفاظ بروح الشرق الأصيلة، كاستخدامها الشمعدانات والثريات والأواني النحاسية والخزفية وقطع الأثاث الخشبية كالصناديق والكراسي وغيرها.
ويتميز مطبخ الفيلا بحجمه الكبير ولونه البني الغامق المميز، مع تداخل للغرانيت الأسود بشكل كبير، والذي أضاف له رونقاً رائعاً

لحديقة الفيلا اختار كل من مي عمر ومحمد سامي مفروشات خشبية وضعاها في أرجائها، لا سيما أرجوحة تساعدت على خلق جو من الرفاهية وراحة النفس.

هذا وقد فرشا أرض الحديقة كلها بالغازون الأخضر، ما أعطاها منظراً رائعاً يحلو قضاء الوقت في رحابه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى