منوعات

ديكورات حمامات عصرية ترتكز على اللون الرمادي

يعتبر اللون الرمادي من أكثر الألوان المستخدمة في ديكور الحمامات مع تعدّد درجات ألوانه من الفاتح الى الغامق، كما يمكن دمجه مع الكثير من الألوان الأخرى لذا سنقدّم لكِ في هذا الموضوع أفكار ديكور حمامات باللون الرمادي يمكن أن تستوحي منها.

اذا كنتِ تبحثين عن ديكور حمامات باللون الرمادي ذات ستايل فاخر، فالصورة التالية تجسّد ذلك تماماً. فقد تمّ اعتماد هذا اللون لبلاط الجدران والارضية ايضاً، لكن اللافت في التصميم هي الخطوط الذهبية اللمّاعة التي تداخلت ما بين قطع البلاط فأضفت لمسة رائعة من الاناقة والفخامة.

في الديكور التالي، تلاحظين كيف تمّ دمج اللون الرمادي مع الزهريّ في الأرضية والجدران ما عزّز من روعة الحمام بشكل كبير كما برز الرمادي في ديكور مسند المغسلة، حيث تداخل مع الابيض بطريقة أنيقة جداً.

هل تفضّلين أن يكون اللّون الرمادي هو الطّاغي في حمامكِ من دون دمج معه أي ألوان أخرى؟ طلبكِ لدينا، كما ترين في الصورة التالية، فلون الرمادي في الارضية وحائط الحمام متشابه، كما ان الخزائن وكل ديكور الحمام من اللون الرمادي، وقد تخلّله بعض اللمسات من الأسود والأبيض عند المغسلة وكرسي الحمام.

اذا كانت مساحة حمّامكِ صغيرة وترغبين في اضفاء لمسة من العصرية عليه، استوحي أفكاركِ من الصورة التالية، حيث تم دمج اللون الرمادي مع الأسود وذلك من ناحية ورق الجدران الذي يغطّي القسم العلوي من الجدران والأرضية التي اكتست ايضاً بالبلاط الرمادي أمّا العناصر الاخرى في الحمّام، فتنوّعت ألوانها بين الابيض والاسود والخشب الفاتح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى