محليات

خلال زيارتها المفاجئة لقرية شط جريبة.. محافظ دمياط تشدد على الارتقاء بمستوى النظافة والتصدي لظاهرة النباشين

اختتمت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جولتها التى أجرتها صباح اليوم الاثنين، بزيارة مفاجئة إلى قرية شط جريبة وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات.

حيث أصدرت محافظ دمياط تعليمات مشددة إلى مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بالدفع فورًا بالمعدات اللازمة لرفع تجمعات القمامة ونقلها إلى مصنع أبو جريدة لتدوير القمامة بفارسكور، مؤكدة أيضاً على التصدي لظاهرة النباشين وتكثيف الحملات لرفع الإشغالات، هذا وقد وجهت محافظ دمياط بتنفيذ حملة خلال الزيارة لإزالة احد مستودعات جمع القمامة التى يتم من خلالها عملية فرز المخلفات، نظرًا لما يمثله من خطورة على البيئة وصحة المواطنين.

وفى سياق متصل، وجهت المحافظ تعليماتها الى مدير مديرية الطرق والنقل بعمل دراسة سريعة لحصر الشوارع الترابية التي يتطلب تمهيدها باستخدام ناتج كشط الطبقة الاسفلتية وذلك استعدادًا لفصل الشتاء.

وعلى جانب آخر، تفقدت الدكتورة منال عوض وحدة طب الأسرة بالقرية، بأقسامها المختلفة، حيث أكدت أنه سيتم مخاطبة مديرية الصحة، لحصر احتياجات الوحدة من أطباء ومعدات ورفع كفاءتها، لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين .

فيما وقد التقت الدكتورة منال عوض بأهالي القرية، للتعرف على مشاكلهم ومطالبهم، حيث أكدت حرص المحافظة على تلبية احتياجات المواطنين بكافة المناطق وذلك بالتعاون مع الأجهزة المعنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: