رياضة

حسين الشحات : أحب المنافسة مع بيرسي تاو … والأهلي رفض رحيلي للحزم السعودي

تحدث حسين الشحات لاعب الأهلي عن منافسته مع الوافد الجديد بيرسي تاو، ومواجهة مدربه الحالي بيتسو موسيماني عندما كان مدربًا لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، كاشفًا عن تلقيه عروضًا سعودية للاحتراف وامكانية انتقاله للزمالك.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “بوكس تو بوكس”: “بيتسو موسيماني ذاته لم يتوقع أن يفوز على النادي الأهلي بخماسية عندما كان مدربًا لصن داونز”.

وأضاف: “موسيماني يقول لنا في أي مباراة إذا كنت قادرًا على أن تحرز أهدافًا أكثر فتسجل مثل ما حدث في مباراة القمة أمام  الزمالك”.

وتابع: “رينيه فايلر صنع طفرة في امكانيات لاعبين كثر، وكثير من اللاعبين كانوا يرتاحون معه فايلر كان يعطيني حرية، وموسيماني حاليًا يفعل نفس الأمر”.

وأردف: “كنت حزين على رحيل رينيه فايلر من الأهلي، وما علمته أنه رحل بسبب ظروف شخصية، وأكثر لاعب أشعر بالراحة معه في الأهلي هو محمد مجدي أفشة”.

وواصل: “يتبقى له سنتين في تعاقدي مع الأهلي، ولم يتحدث معي في التمديد، ولدي استعداد للجلوس والحديث في هذا الأمر”.

وكشف: “محمود عبد المنعم كهربا قريب مني جدًا، وأزماته ليست كثيرة هو طيب وجدع جدًا وعكس ما يقال عنه، واستبعاده عن قائمة مباراة القمة وجهة نظر فنية، وعلاقته بموسيماني طيبة وبلا مشاكل، وينفذ تعليماته بشكل جيد”.

وعن تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو، أوضح الشحات: “أحب المنافسات والتحديات، وما زالنا في بداية الدوري المهم اللاعب الذي ينهي الموسم وليس في التوقيت الحالي، وأكثر من أحب اشجعه اللاعب الذي يشارك في مركزي”.

وأشار الشحات خلال حديثته إلى أن الدوري المصري لا يقل عن دوريات كثيرة في العالم الفرق كلها قوية وعلى أعلى مستوى.

واستكمل: “حمدي النقاز لاعب كبير ودولي، ومراوغتي له أحدثت ضجة، وهذا ليس تقليلًا من قيمته، قمت باستبدال قميص النقاز بعد مباراة الترجي التونسي حبًا فيه”.

واستطرد: “لسنا منتخب محمد صلاح، الأخير نجم كبير ومن أفضل لاعبي العالم، لدي شعور أننا سنتأهل لكأس العالم، و أحمد سيد زيزو لاعب كبير وعلاقتي بي جيدة”.

وأتم: “تلقيت عروضًا من أندية في السعودية بعد نهاية الموسم الماضي، بعرض من الحزم السعودي ولكن الأهلي تمسك بي ورفض رحيلي”.

واختتم: “امكانية انضمامي للزمالك بعد الرحيل عن الأهلي، شىء في علم الله، الزمالك يشرف أي لاعب، ولكن وأتمنى لو رحلت عن الأهلي أن أحترف مرة أخرى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: