منوعات

جيهان عبد العظيم تتراجع عن الاعتزال والبعض ينتقدها

كشفت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم عن قرار مفاجئ لمحبيها يتعلق بعودتها إلى الفن مجددًا بعد اعتزالها مهنة التمثيل، لكن عودتها الجديدة لن تكون كسابق عهدها؛ إذ ردّت عبد العظيم على استفسارات الجمهور بعدما نشرت صورة لها عبر صفحتها على إنستغرام عندما طالبوها بالعودة إلى التمثيل، لأنهم يشتاقون إلى طلّتها وأدوارها وموهبتها، لترد عليهم بأنها تستعد للعودة إلى الفن ولكن بعيدًا عن التمثيل، دون أن تكشف مزيدًا من التفاصيل.

وقالت الفنانة السورية: “رح أرجع عالفن بس مش عن طريق التمثيل.. مفاجأة رح تعجبكم”.

غموض جيهان في إجابتها زاد من التساؤلات حول طبيعة المهنة الجديدة التي ستدخلها في عالم الفن مجددًا، لتبدأ التكهنات حول ذلك؛ فبعضهم قال بأنها ستعود مغنية، وآخرون قالوا بأنها يوتيوبرز، وطرف ثالث علق بأنها كاتبة أعمال سينمائية، لتعود الفنانة وترد عليهم بتعليق مقتضب:” لا شي بيخص التلفزيون خليا لوقتا مفاجأة”.

في غضون ذلك تلقت الفنانة أيضًا كلمات من الغزل والإشادة على إطلالتها الجديدة، “كتيير بتجنني، يا محلا القمر، شو هل الجمال”، بينما كتبت إحدى المتابعات:”كان بينها الله يوفقك وتنجحي بكل حياتك واعمالك خبر حلو. كتير”.

أشخاص آخرون هاجموا الفنانة السورية، مؤكدين أنها تقصدت إحداث بلبلة بقرار اعتزالها، بغية منها في تصدر العناوين، وها هي الآن تقرر العودة للفن من باب آخر، بعد أن تم تسليط الضوء عليها.والجدير بالذكر أن جيهان عبد العظيم فاجأت جمهورها بقرار اعتزالها الفن وذلك عندما نشرت عبر إنستغرام صورة قالت فيها إنها تعرف بانتظار جمهورها لعودتها بفارغ الصبر لكنها بعد التفكير مطولا اتخذت قرار الاعتزال بشكل فردي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: