رياضة

جوارديولا : لا نمتلك لاعبًا يستطيع تسجيل 25 هدفًا بمفرده … ولست محبطًا من فريقي

اعترف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي إنهم يفتقدون نوعية اللاعبين الهدافين القادرين على تسجيل ما يقرب من 25 هدفًا في الموسم، مثل بقية الأندية الأخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يتمكن مانشستر سيتي من التعاقد مع المهاجم المناسب لخلافة سيرجيو أجويرو في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، حيث رحل الأرجنتيني إلى برشلونة.

وحاول بطل الدوري الإنجليزي التعاقد مع النجم هاري كين إلا إنه فشل في التوصل إلى اتفاق مع نادي توتنهام حول تلك الصفقة.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “espn” العالمية: “ليس لدينا هذا السلاح الذي تمتلكه الفرق الأخرى، مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد أو توتنهام أو فرق أخرى، لذا يتعين علينا استخدام ما يمكننا القيام به كفريق”.

وأضاف: “ليس لدينا لاعب يمكنه تسجيل 25 هدفًا في الدوري لنفسه، لذا يتعين علينا القيام بذلك كفريق، هذا ما سنحاول أن نفعله الموسم الحالي”.

ويلتقي مانشستر سيتي مع تشيلسي ظهر اليوم السبت في قمة منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستمر: “لن أنكر ماهية اللاعب روميلو لوكاكو، كان تشيلسي قويًا بالفعل ومعه أقوى الآن، إنه فريق أقوى من الموسم الماضي ولكن هذا هو التحدي، لن أقول إنني حزين أو محبط من الفريق الذي لدينا”.

وأكد: “نحن أبطال الدوري الإنجليزي، نحن الوصيف في دوري أبطال أوروبا، لقد فزنا بكأس كاراباو وصعدنا إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عندما يكون الفريق لائقًا، أعرف ما يمكننا القيام به لأننا فعلنا ذلك على مدار سنوات عديدة بالفعل”.

وأوضح: “لن تسمعني أشكو للحظة واحدة هذا الموسم من عدم وجود هذا اللاعب (الهداف)، كان لدينا شرف وجود سيرجيو لسنوات عديدة، لسوء الحظ خلال العام ونصف العام الماضي كان يعاني من الإصابات ولم نتمكن من استخدماه كثيرًا”.

واختتم: “لقد نجونا من دون أجويرو بطريقة جيدة في الطريقة التي لعبنا بها، هناك خيارين متوافرين لدينا الآن، الشكوى أو القول بأن لدينا لاعبين استثنائيين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock