المجتمع

جمعية الهمة تطلق حملة “دفء الشتاء” لدعم منازل غير القادرين بالفيوم

واصلت جمعية الهمة للمساعدات الاجتماعية أنشطتها التنموية على مستوى المحافظات، حيث أطلقت حملة “دفء الشتاء” بمحافظة الفيوم، وذلك في إطار جهود الدولة لدعم غير القادرين بالقرى الأكثر فقرًا.

صرح إمام صقر، رئيس مجلس إدارة جمعية الهمة للمساعدات الاجتماعية،  أن حملة “دفء الشتاء” تهدف لستر بيوت غير القادرين من خلال عمل أسقف للمنازل التي بلا أسقف، وأيضا توزيع البطاطين والألحفة لمواجهة برد الشتاء، مشيرا إلى أن الحالات المستفيدة يتم عمل دراسة لها للتأكد من استحقاقها وفقا لمعايير جادة تضعها الجمعية.

وأضاف صقر، أن القافلة شملت تنفيذ  32 سقف خشبي، وإقامة معرض ملابس موسع لقرى مركز طامية، وتسليم 6 مشاريع تنموية، وتوزيع 60 بطانية، مشيرا إلى أهمية التكامل بين الجمعيات الأهلية، والتشبيك فيما بينهم لتوسيع نطاق العمل على مستوى محافظات الجمهورية.

 وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الهمة، أن القافلة التي تم إطلاقها الجمعة بقرية فرقص مركز طامية بمحافظة الفيوم، تهدف لحماية المنازل واهالينا من غير القادرين من برد الشتاء، مشيرا إلى أن حملة “دفء الشتاء” منتشرة منذ 3 سنوات.

يذكر أن جمعية الهمة للمساعدات الاجتماعية تعمل تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي منذ عام 2011 برقم إشهار 8129، وتعمل في مجالات التنمية المجتمعية، وكفالة طلاب العلم، وتوصيل المياه، والمساهمة في زواج اليتيمات، وغيرها من المجالات التنموية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock