رياضة

جلسات استشفائية للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني

 

 

اكتفى الفريق الأول بالنادي الأهلي بخوض تدريبات استشفائية، بعد الراحة التي امتدت إلى 48 ساعة، إثر العودة من جنوب إفريقيا، لخوض مواجهة ماميلودي صن داونز.

وجاء في بيان الأهلي: “اكتفى الفريق الأول لكرة القدم بخوض جلسات استشفائية اليوم، وذلك وفقًا ‏للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بسبب توالي المباريات ‏ما بين بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا والسفر مؤخرا إلى جنوب إفريقيا”.

وأوضح الأهلي أن الفريق سيواصل تدريباته، وذلك عصر غدًا الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في بداية الاستعدادات لمواجهة المريخ السوداني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وسيسبق مران الأهلي غدًا إجراء مسحة طبية للاعبين والجهازين الفني والإداري استعدادًا لمباراة ‏المريخ، ووفقًا للبرتوكول المتبع بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني في السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي خسر بهدف نظيف أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ليستمر في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري الأبطال، بالتساوي مع الهلال والمريخ، قبل جولتين من نهاية مرحلة المجموعات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: