رياضة

جرينوود يقود مانشستر يونايتد لفوز شاق على ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا عسيرًا على خصمه ولفرهامبتون، مساء  الأحد في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2021/22.

وتلاقى الفريقان في ملعب مولينيو معقل ولفرهامبتون في ختام منافسات الجولة الثالثة من البطولة، حيث فاز مانشستر يونايتد بقيادة أولي جونار سولشاير بهدف نظيف.

وكان مانشستر يونايتد قد سجل هدفًا في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول عن طريق برونو فرنانديز، ولكن تم إلغاؤه وذلك بداعِ التسلل على اللاعب البرتغالي.

وحصل برونو فرنانديز في الشوط نفسه، وتحديدًا في الدقيقة 44 على بطاقة صفراء وذلك بسبب قيامه بالاحتجاج على حكم المباراة.

واستمر التعادل السلبي مسيطرًا على المباراة حتى الدقيقة 81، حيث أحرز ماسون جرينوود هدف فوز مانشستر يونايتد في مباراتهم الثالثة على التوالي في النسخة الحالية من الدوري.

جاء هدف جرينوود بعد تمريرة من زميله الوافد الجديد المدافع الفرنسي رافاييل فاران، ليسدد اللاعب الإنجليزي الكرة بقدمه اليمنى وتسكن شباك أصحاب الأرض.

وطالب ولفرهامبتون بإلغاء هدف مانشستر يونايتد بسبب وجود دفعة من بول بوجبا على روبن نيفيز، في بناء الهجمة، ولكن الحكم تغاضى عن ذلك ومنح روبن نيفيز بطاقة صفراء بسبب اعتراضه المتواصل.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 7 نقاط في المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، بينما ظل رصيد ولفرهامبتون خاليًا من النقاط في المركز الثامن عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock