محليات

توزيع أكثر من 1500 وجبه غذائية على المستحقين يوميًا بشمال سيناء

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، عن قيام الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة بتوزيع أكثر من 1500 وجبه غذائية على المستحقين يوميًا، خلال شهر رمضان المبارك.

وأكدت سعدية محمود، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، أنه يتم توزيع أكثر من 1500 وجبة ساخنة يوميًا خلال شهر رمضان علي المستحقين من الأسر الأولي بالرعاية والفقيرة في مختلف مدن المحافظة، بخلاف المساعدات العينية والنقدية.

أضافت محمود، أن جمعية الفئات الخاصة بالعريش توزع يوميًا عدد 200 وجبة ساخنة ، وجمعية حدوتة توزع يوميًا عدد ٢٠٠ وجبة ، وجمعية الصفوة  توزع يوميًا 400 وجبة يوميًا، ومؤسسة مصر الخير توزع يوميًا 400 وجبه ساخنة، بجانب قيام فريق أصحاب البصيرة من المكفوفين وضعاف البصر بتوزيع  305 وجبه غذائية علي المستحقين.

وأشارت إلى أن التوزيع يجري في مختلف أحياء مدينة العريش مثل الصفا والسمران وكرم أبو نجيلة والمساعيد ووسط المدينة وعاطف السادات، بجانب قري بئر العبد خاصة قرية الروضة.

أوضحت محمود، إلي أن الوجبات الخاصة بالإفطار تضم “أرز- لحمة أو دجاج- خضار متنوع- سلطه خضراء-تمر-عصير”، وذلك بخلاف وجبات السحور التي تقوم بعض الجمعيات بتوزيعها يوميًا بالعريش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: