رياضة

تقارير إيطالية تشير إلى عودة “لوكاكو” لـ إنتر ميلان

 

كشفت بعض التقارير الإيطالية، أن نادى إنتر ميلان توصل لاتفاق مع نظيره تشيلسى، بشأن انتقال روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة إلى سان سيرو، بعد أن غاب بريقه خلال 11 شهر قضاها مع البلوز.

وذكرت شبكة سكاي الإيطالية، ان نادى تشيلسي وإنتر ميلان، توصلا إلى اتفاق بشأن انتقال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة.

وأشار التقرير إلى أنه من المتوقع أن يخضع اللاعب صاحب الـ 29 عامًا، لفحوصات طبية الأسبوع المقبل قبل عودته إلى سان سيرو، وسيتم الانتهاء من التفاصيل النهائية للصفقة قبل أن يتمكن إنتر من الترحيب بعودة لوكاكو إلى النادي بعد 11 شهرًا فقط من انتقاله إلى تشيلسي مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني.

وذكر ت الشبكة أن الناديان أتفقا على أن تكون قيمة الصفقة الإجمالية 10.3 ملايين جنيه إسترليني، تتكون من رسوم إعارة بمبلغ 6.9 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 3.4 مليون جنيه إسترليني كمكافآت.

من جانبه، وافق لوكاكو على خفض راتبه بنسبة 30 في المائة لتسهيل خروجه من تشيلسي، حيث من المقرر أن تنخفض أرباحه من 10 ملايين جنيه إسترليني سنويًا بعد الضرائب إلى 7 ملايين جنيه إسترليني.

جاء التقدم في المفاوضات خلال الأيام الأخيرة بعد عدة جولات من المفاوضات خلال الأسابيع القليلة الماضية شارك فيها محامو لوكاكو سيباستيان ليدور والرئيس التنفيذي للإنتر جوزيبي ماروتا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: