رياضة

غدًا.. مواجهة نارية بين إنتر ميلان و روما بالدوري الإيطالي

يستضيف إنتر ميلان نادي روما على ملعب ” جوزيبي مياتزا ” ،غدًا السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي .

اصطدم الفريقان من قبل في 178 مواجهه ، كان لنادي الإنتر اليد العليا في الفوز حيث استطاع الانتصار على روما في 75 مباراة ، بينما كان الفوز حليف نادي روما في 49 لقاء ، وكان التعادل مخيماً علي الأجواء في 54 مناسبة .

سجل نادي إنتر ميلان في شباك روما 290 هدف خلال 178 مباراة التي جمعت بينهم ، بينما استطاع فريق روما هز شباك نادي الإنتر في 228 مناسبة .

يسعي نادي روما بقيادة مدربه البرتغالي “جوزيه مورينيو” إلي الفوز بهذا اللقاء لكي يتمكن من تحسين وضع الفريق في جدول الترتيب حيث تحتل روما المركز السادس برصيد 13 نقطة من 7 مباريات .

و على الجانب الآخر يدخل نادي إنتر ميلان هذه المباراة بقيادة مدربه الإيطالي “سيموني إنزاجي” وعينه على الثلاث نقاط ولا شئ سواها ، لكي يتمكن من القفز إلى أعلي جدول الترتيب حيث يقع نادي الإنتر في المركز السابع برصيد 12 نقطة من 7 مباريات .

و الجدير بالذكر أن اخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في الجولة 34 من بطولة الدوري الإيطالي والتي كانت تقام على ملعب ” جوزيبي مياتزا” واستطاع نادي إنتر ميلان الفوز على نادي روما بنتيجة (3_1) ، وجاءت الأهداف الثلاثة لنادي الإنتر عن طريق كلا من (دينزل دومفريس ،مارسيلو بروزوفيتش ، لاوتارو مارتينيز) ، بينما جاء هدف روما الوحيد عن طريق اللاعب “هنريك مخيتريان” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: