تقارير

تحت رعاية وزارة الشباب.. ” المنجزين العرب ” تنظم منتدى القاهرة للإبداع والتميز

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة تنظم مؤسسة المنجزين العرب للتنمية منتدى القاهرة للإبداع والتميز في نسخته الأولى تحت عنوان ” اجعل من نفسك فرصة نجاح ” حيث يتضمن الملتقى ما يقرب من ٨ محاضرات تحفيزية لخبراء في مجالات مختلفة من مصر والوطن العربي على مدار يومي ٧ و ٨ ديسمبر القادم على مسرح وزارة الشباب والرياضة.

من جانبه، أوضح سامح لطفي رئيس مجلس امناء مؤسسة المنجزين العرب، أن المنتدى يعقد على مدار يومان متتاليان بحضور ما يقرب من ٤٥٠ شاب وفتاة ويتضمن عدد من المحاضرات التحفيزية ، وعرض قصص نجاح في مجالات مختلف ، بجانب إلقاء الضوء على المبادرات الإيجابية المتميزة التى ساهمت في خدمة المجتمع في مجال بعينه ، مشيرا إلى أن الحضور سيكون مجانا لجميع الفئات بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة .

وأضاف “لطفي” ان الهدف من المنتدى نقل خبرات أصحاب الإبداع والتميز للشباب للتعرف والاستماع عن قرب إلى المنجزون من مصر والعالم العربي.

حيث ستلقى الدكتورة سعاد الشامسي اول مهندسة طائرات إماراتية بعنوان ” المرأة العربية تكسر الحواجز ” ، وتلقي المستشارة شيماء الباجي محاضرة عنوانها ” معا .. نكتب قصة نجاحك ” ومن الكويت ستلقي الخبيرة الأسرية لطيفة الرشيدي محاضرة بعنوان ” حق الخطأ ” ، والمستشارة السعودية سلافة الغامدي محاضرتها بعنوان ” معا .. نصنع الإنجاز ” بجانب مشاركة سيدة الأعمال السعودية لطيفة الفيروز بعنوان ( اجعل من نفسك فرصة نجاح ).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: