منوعات

بيل غيتس يُصاب بفيروس كورونا

كشف الشريك المؤسس لشركة “Microsoft ” الأمريكي بيل غيتس إصابته بفيروس كورونا عبر منشور له على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب بيل غيتس البالغ من العمر 66 عاماً في التغريدة الأولى له “لقد ثبتت إصابتي بفيروس كورونا، أعاني من أعراض متوسطة، وأتبع نصيحة الخبراء بالعزل لحين شفائي”.

وفي تغريدة أخرى كتب غيتس: “أنا محظوظ لكوني تلقيت جرعتين من لقاح فيروس كورونا، إضافة إلى الجرعة الثالثة الإضافية، وأيضاً لأنه لدي الوسائل المتاحة لإجراء الفحص وتلقي الرعاية الطبية اللازمة”.

يشار إلى أن بيل غيتس كان أول من توقع ظهور وباء قاتل ينتشر في العالم، وكان ذلك قبل عامين أي قبل ظهور الحالة الأولى من فيروس كورونا عالمياً، كما أنه تنبأ بعد انتشار الفيروس بقرب انتهائه أيضاً حيث قال: “لن نقضي على هذا المرض، لكننا سنكون قادرين على خفضه إلى أعداد صغيرة جداً بحلول نهاية عام 2022”.

وفي السياق عينه، ذكرت تقارير عالمية أن بيل غيتس حذر مؤخراً أنه من الممكن أن يكون هناك نوع آخر أكثر انتقالا وأكثر فتكاً من عائلة فيروس كورونا معتبراً أن الجائحة لم تنتهِ، وأن هناك حاجة ماسة وعاجلة للقاحات طويلة التأثير لمنع العدوى.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: