رياضة

بيراميدز يخوض ثاني تدريباته بمعسكر الإمارات

 

أدي الفريق الأول بنادي بيراميدز المران المسائي علي ملعب الشرطة والذي استمر قرابة ساعتين في إطار استعدادات الفريق للموسم القادم 2022-2023.

ويعد هذا المران ثاني تدريبات بيراميدز في معسكره الخارجي المقام بمدينة دبي الإماراتية والذي يستمر حتى يوم 3 أكتوبر المقبل.

ركز اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني على تقسيم التدريب إلى وحدات بدنية لرفع معدلات لياقة اللاعبين، بجانب بعض الوحدات الفنية والخططية، ومعالجة بعض التحركات داخل الملعب في إطار برنامجه التحضيري.

وكان لاعبي الفريق قد خاضوا مرانا صباحيا اليوم بنفس الملعب،ومن المقرر أن يخوض الفريق التدريبات يومي الاثنين والثلاثاء على فترة واحدة في المساء، استعدادًا لمباراة ودية مساء الأربعاء يجري الاتفاق حاليا على طرفها.

وكان بيراميدز قد انهي الموسم الماضي في وصافة الدوري المصري الممتاز بعد أن تمكن من حصد 71 نقطة بفارق 6 نقاط عن نادي الزمالك متصدر الترتيب وبطل الدوري.

ويجري حاليا التنسيق لخوض الفريق مباراتين وديتين أحد يومي ٢٧ سبتمبر الجاري، و٢ أكتوبر المقبل، لتجهيز جميع العناصر استعدادا لمباراتي هلال الساحل السوداني في دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بجانب التحضير لانطلاقة الدوري الممتاز في نسخته الجديدة.

ومن المقرر أن يبدأ السماوي مشواره الأفريقي بمواجهة هلال الساحل السوداني في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بملعب نادي الهلال بأم درمان في الخرطوم،في ثاني أسابيع شهر اكتوبر المقبل ،قبل خوض مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي في الأسبوع التالي، بجانب التحضير لانطلاقة الدوري الممتاز في نسخته الجديدة والمحدد له ١٦ أكتوبر المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: