حواء

بعد بثها لفيديو استغاثة من زوجها ..القومي للمرأة يتواصل مع البلوجر الشهيرة لتقديم المساعدة القانونية لها  

 

 تابع مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومي للمرأة عن كثب الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للبلوجر المشهورة تشكو فيه ايذاء زوجها  وتهديده لها ولأطفاله ، وقد تدخلت الأجهزة الأمنية لإنقاذها.

واشارت الأستاذة أمل عبد المنعم مدير مكتب شكاوى المرأة  بالمجلس، إلى أن المكتب  تلقى على الخط المختصر  15115  بعد انتشار الفيديو مكالمات تطالب من المكتب التدخل ومحاولة مساعدتها؛  وبالفعل قام المكتب بالتواصل تليفونيا على رقمها الخاص للاطمئنان عليها بعد تدخل الاجهزة الأمنية؛ ولتقديم المساعدة القانونية والنفسية  لها، والمجلس مستمر بالتواصل معها .

وكانت  البلوجر قد ظهرت في  فيديو مدته 9 دقائق تستغيث فيه باكية وتطلب المساعدة.

 كشفت البلوجر  فى الڤيديو أنها حبيسة داخل المنزل في منطقة الزيتون مع أولادها، وأن زوجها الذى اعتاد تهديدها بإيذائها، “أخذ منها جهاز اللاب توب وهاتفها المحمول وقام بتغيير الباسورد  فيهما حتى لا تستطيع استخدامهم. بينما تمكنت هي من استخدام تليفون آخر كان قد اخفته منه، لتظهر فى اللايف الفيديو.

وأضافت باكية في الفيديو: «أنا خايفة … أنا بتهدد … أنا محبوسة في بيتي ومش عارفة أنزل منه .. جوزى منعني من شغلي في إحدى القنوات، واتحولت لخدامة في البيت ويخليني أنظف فوق التكييف».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: