منوعات

بعد استبعاد «الملك أحمس» مسلسلات روبى وحنان مطاوع وأيتن عامر خارج رمضان

شهدت الأيام الماضية استبعاد مسلسل «الملك أحمس» الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف من العرض في رمضان، وذلك بسبب الأخطاء الكثيرة التي تضمنها العمل على مستوى الأحداث أو الشكل والملابس التي يظهر بها أبطاله، ولكن يبدو أن مسلسل «الملك» لن يكون العمل الوحيد هذا العام الذي سيخرج من السباق، حيث تقرر أيضا استبعاد مسلسلين آخرين هما «شقة 6»، والذي انتهت روبي من تصوير جزء كبير من مشاهده، ولكن يبدو أن الشركة المنتجة للعمل قررت عدم الاستعجال وعرضه عقب عيد الفطر.

وتدور أحداث المسلسل حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات، التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، حيث يفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة، التي يعيشها الجيران وغيرهم.

“شقه 6” بطولة النجمة روبي، أحمد حاتم، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، هاني عادل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي، ملك قورة، والمسلسل سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

أيضا خرجت الفنانة حنان مطاوع من السباق الدرامي بعد توقف تصوير مسلسلها الجديد «ورد» وهو أول بطولة مطلقة لها في الدراما، ويشارك في بطولته نضال الشافعي وسارة الشامي، وذلك بسبب تعثر الشركة المنتجة ماديا، رغم أن حنان مطاوع  اعتذرت عن المشاركة في مسلسل «ملوك الجدعنة»، الذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان وعمرو سعد، وعدد آخر من النجوم، من أجل «ورد» والقيام بأول بطولة مطلقة لها، وهو مسلسل «ورد» بطولة حنان مطاوع، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، محمد لطفي، مي كساب، عايدة رياض، سارة الشامي، تيام مصطفى قمر، ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي.

وخرج مسلسل «رهبة» رسميا من السباق الرمضاني القادم 2021، لأكثر من سبب منها انشغال أبطال المسلسل بتصوير أعمال أخري وتعثر الشركة المنتجة ولهذا استقر صناع العمل على عدم مشاركة المسلسل في موسم رمضان 2021، ولكن سيظل العمل قائمًا، وسوف يتم استئناف تصويره بعد عيد الفطر.

مسلسل «رهبة» بطولة فتحي عبدالوهاب، أيتن عامر، ميرهان حسين، أحمد فؤاد سليم، طارق عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، مي القاضي، سميرة صدقي، وآخرون، ومن تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: