رياضة

بطلة الخماسي الحديث هايدي عادل: مصر قادرة على تحقيق ميدالية أولمبية

أعربت هايدي عادل بطلة الخماسي الحديث عن سعادتها بانجازها في بطولة كأس العالم للخماسي الحديث, التي أقيمت على ملاعب بلاتنيوم بالتجمع الخامس, بتحقيق الميدالية الذهبية في الزوجي المختلط مع إسلام حامد.

واكدت هايدي- في تصريحات عقب التتويج: “فخورة بإنجازي خصوصا أنني لم أوفق في منافسات الفردي وأيضا كون البطولة على أرض مصر وأنها أول بطولة كأس عالم في سنة أولمبية مما يجعل سعادتي أكبر”.

وأضافت “منذ 10 سنوات تقريبا ومصر تنظم كأس عالم للخماسي الحديث وكنت أحضر لمتابعة البطولة, فخر كبير أن تنظم هذه البطولة على أرض مصر, وأن تأتي الوفود من جميع أنحاء العالم للمنافسة هنا على أرضنا”.

وواصلت هايدي حديثها, مؤكدة أن المنافسات كانت صعبة في البطولة لما تتطلبه من جهد بدني وذهني, حيث تلعب المنافسات على مدار 10 ساعات يوميا, لكن بالنسبة لها منافسات الزوجي ممتعة بشكل أكثر من الفردي.

وشددت على أن مصر قادرة على تحقيق ميدالية أولمبية في الخماسي الحديث, موضحة أن لعبة الخماسي تطورت بشكل كبير عن 5 سنوات مضت لأن مصر تمتلك جيلا مميزا في اللعبة, وأوضحت اللاعبة أنها تستعد للمشاركة في بطولتي كأس عالم في بلغاريا وكوريا الجنوبية.

ووجهت هايدي الشكر لأسرتها الداعم الأول لها ولاتحاد الخماسي برئاسة المهندس شريف العريان, ووزارة الرياضة وأصدقائها الذين حرصوا على التواجد في البطولة لتشجعها, مطالبة الجماهير المصرية بمواصلة دعمهم لأصحاب الألعاب الفردية في الفترة المقبلة; لتحقيق إنجاز أولمبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: