توك شو

بسمة وهبة تتوعد برنامج لبناني بعد سطوه على برنامجها “العرافة وشيخ الحارة”

 

 

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، مقاضاتها للقائمين على برنامج المجهول وقناة LBC، بعد سطوهم على فكرة برنامجيها العرافة وشيخ الحارة.

وكتبت الإعلامية بسمة وهبة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، :”خلاص زمن السكوت انتهي وماعدتش اسيب حقي واللي حيجي ناحيه تعبي ومجهود ونجاحي من النهارده حقاضيه وحاخد حقي باذن الله وده تحذير لكل من تسول له نفسه سرقه نجاح الآخرين والاستيلاء ع ممتلكاتهم “.

وتأتي تحركات الإعلامية بسمة وهبة، بعدما تم طرح الإعلان التشويقي للبرنامج، حيث ظهر في البرنامج فكرة تشبه كثيرا فكرة برنامجي شيخ الحارة والعرافة للإعلامية بسمة وهبة، حيث ظهر شخص مجهول يرتدي قناعًا على وجه وصوته غليظ، يطرح أسئلة لضيف الحلقة لكي يحرجه بكشفه عن خبايا في حياته، وهي نفس فكرة برنامجي شيخ الحارة والعرافة.

وقررت الإعلامية بسمة وهبة مقاضاة القائمين على برنامج المجهول وقناة LBC، بعد سطوهم على فكرة برنامجيها العرافة وشيخ الحارة.

وبدأ عرض برنامج العرافة في موسمه الأول في شهر رمضان الماضي 2021 على قناة المحور، وهو فكرة وتقديم الإعلامية بسمة وهبة، واستضافت خلال ذلك الموسم عددًا من الفنانين أبرزهم مي عمر، نسرين أمين، المخرج محمد سامي، محي إسماعيل، بدرية طلبة، سعد الصغير، أيمن بهجت قمر، ريم البارودي، إيمان البحر دريش وآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock