رياضة

اليوم.. ليفربول يبحث عن 3 نقاط جديدة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

يحل فريق ليفربول ضيفًا على بورنموث في تمام الخامسة من مساء اليوم، السبت، على ملعب فيتنس فيرست ضمن منافسات الجولة 16 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب محمد صلاح، نجم الكرة المصرية وجناح الريدز، عن الفوز الذي حققه ليفربول في الجولة السابقة على حساب إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بالجولة الخامسة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد الألماني يورحن كلوب أن نادي ليفربول ليس لديه مخاوف جديدة بشأن الإصابات قبل لقاء بورنموث.

وبحسب الموقع الرسمي لليفربول، فمن المقرر أن تكون قائمة اللاعبين المتاحة لرحلة ملعب فيتنس فيرست هي نفس القائمة التي فازت على إيفرتون يوم الأربعاء بالإضافة إلى عودة أليسون بيكر من الإيقاف.

وردًا على سؤال عما إذا كان لديه أي إصابات جديدة، قال كلوب في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “في الوقت الحالي، لا، يبدو الأمر جيدًا .. لكن يبدو الأمر كذلك، إذا استيقظ شخص ما وشعر بألم هنا أو هناك، فأنا بحاجة لمعرفة ذلك.. عندما أعلم ذلك، يجب أن أتعامل مع هذه المعلومات”، وأضاف “لا أحد مستبعد، لكن هذا جيد، ولكن لا يزال هناك ثلاث ساعات حتى نتدرب، لذلك لا يزال هناك بعض الوقت ..لكن في هذه اللحظة، جميع اللاعبين على ما يرام”.

ويحتكر ليفربول صدارة ترتيب أندية البريميرليج برصيد 43 نقطة، ويليه ليستر سيتي الوصيف صاحب الـ 35 نقطة، فيما يحتل بورنموث المركز 14 برصيد 16 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: