مصر

اليوم..بدء تحسن أحوال الطقس والعظمى بالقاهرة 21

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية اعتباراً من اليوم السبت أن تقل حدة الطقس السيء ويبدأ تحسن الأحوال الجوية، ومع يوم الأحد تعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية وتنعدم فرص الأمطار ونشاط الرياح.

وعن توقعات الطقس اليوم السبت هناك أمطار متوسطة على بعض المناطق على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد تكون رعدية احياناً على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر .

وعن الرياح فستكون معتدلة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد نشطة على جنوب الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر .

والطقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

وتتراوح الحرارة العظمى والصغرى على القاهرة الكبري 21 – 12، والوجه البحري 21 – 11، والسواحل الشمالية الغربية 20 – 11، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 20 – 13، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 24 – 14، شمال الصعيد 21 – 11، جنوب الصعيد 27 – 14.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock