منوعات

الهدية تقتل شابا إيطاليا في عيد ميلاده

توفي شاب إيطالي يبلغ من العمر 29 عاماً أثناء قيادته “موتوسيكل” حصل عليه للتو من أسرته، هدية عيد ميلاده.

تأتي القصة الحزينة لوفاة ماركو جيرارديللو من بلدية سان بيلينو في مقاطعة روفيجو بشمالي البلاد، أثناء قيادته لدراجته النارية التي حصل عليه كهدية من والديه، وفقاً لموقع “notizie” الإيطالي.

كان جيرارديللو مولعاً بالدراجات النارية وكرة القدم، وكان محبوباً للغاية في بلدته، لكنه تعرض بالفعل لحادث أجبره على التخلي عن الدراجات النارية لبعض الوقت، ولكن هذا العام، أهدته أسرته موتوسيكل موديل MV Augusta F3.

كان عيد ميلاد جيرارديللو في 29 فبراير، ولكن هذا العام قرر الاحتفال بعيد ميلاده في 28 فبراير (نظراً لمجئ الـ29 من فبراير كل 4 أعوام)، وكان ماركو متحمساً للغاية لهدية والديه، لدرجة أنه قام بتجربتها على الفور، لكنها كانت السبب في وفاته على إحدى طرق قرية بريساني.

في الوقت الذي كان أصدقاؤه منغمسون في تهنئته بعيد ميلاده عيد على صفحته الشخصية على “فيسبوك”، توفي الشاب في حادث مميت، بسبب دراجته النارية الجديدة.

ووفقاً للتحقيقات، كان ماركو فقد السيطرة على الدراجة النارية من خلال مروره على معبر مشاة مرتفع، حيث انزلق الموتوسيكل واصطدم بالحديد والكتل الخرسانية التي تحدد المنطقة.

وعلى الرغم من نقله إلى أحد المستشفيات القريبة، على أمل محاولة إنقاذه، فإن رجال الإنقاذ لم يتمكنوا سوى إعلان وفاته، لتتحول رسائل ومعايدات التهاني إلى كلمات تعزية حزينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى