برلمان وأحزاب

النائبة مرثا محروس تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

 

 كتب – محمد ناصف

هنأت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو.

  ووجهت تحية لسيادة الرئيس والقائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي وأيضا للشرطة المصرية معبرة عن فخرها بما وصلت إليه الدولة الآن ، حيث وصفت الثورة قائلة كانت بمثابة طوق نجاه لإنقاذ الدولة والمصريين من أي خطط ممنهجة  وصححت مسار الدولة إلي طريق التنمية الشاملة بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 وأكدت “النائبة” أن مصر استعادت مكانتها وريادتها خلال السنوات الأخيرة واستطاعت أن تقوم ببناء جمهورية جديدة وتوفير حياه كريمة للمواطنين.

 وأضافت  “أمينة المواطنة ” أن مصر أثبتت وجودها علي الخريطة الدولية بتواجدها ونشاطها على ملفات القضايا الدولية ؛ ويعتبر استقرار الوضع الاقتصادي والسياسي أكبر دليل علي ذلك في ظل الأزمات العالمية ، بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي حصلت عليه المرأة المصرية، فيكفي أن هذه السنوات أطلق عليها ” العصر الذهبي للمرأة ” فأصبحنا نرى المرأة لأول مرة في مجلس الدولة تمارس حقوقها السياسية والاجتماعية.

 واستكملت محروس قائلة: بأن استضافة مصر للقمة المناخية بشرم الشيخ تعزيزا لمكانة مصر الدولية،  إضافةً إلى دور الحوار الوطني الذي يعزز من قيم المواطنة ويقدم لنا سياسة في شكل جديد كونه يربط نسيج المجتمع ويجد أرضية مشتركة ليجمع كل الطوائف والأحزاب السياسية علي قلب رجل واحد وهدف واحد، وهو التطوير والاستقرار المجتمعي.

 واختتمت “وكيل لجنة اتصالات النواب” : ” علينا الفخر بأن نرى العالم يعترف بمحورية مصر وريادتها على مستوى الشرق الأوسط والأفريقي بل وأيضًا على المستوى الدولي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: