رياضة

المنتخب الكرواتي يصعد إلي نصف النهائي بعد فوز مثير علي النمسا

 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين المنتخب الكرواتي و المنتخب النمساوي و الذي أقيمت على ملعب ” إرنست هابل” بالنمسا ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية .

 

أفتتح ” لوكا مودريتش” التسجيل للمنتخب الكرواتي في الدقيقة ‘6 بعد تمريرة رائعة من “نيكولا فلاسيتش” والتي أنهاها مودريتش ببراعة في الشباك .

وفي الدقيقة التاسعة تمكن اللاعب “كريستوف بومغارتنز” من معادلة النتيجة لأصحاب الأرض بعد تمريرة من “سابيتسير “والتي أستطاع كريستوف تسجيلها في المرمي لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

ليعود التقدم مرة أخري لمنتخب كرواتيا في الدقيقة ’69 عن طريق اللاعب “ماركو ليفايا” بعد أن استطاع تحويل تمريرة “بريسيتش” في الشباك لتصبح النتيجة 2-1 .

ثم في الدقيقة ’72 اكد اللاعب “ديان لوفرين “علي تفوق كرواتيا وسجل الهدف الثالث بعد تمريرة من زميلة “لوفر ماجر “، ليرتفع الفارق لهدفين و تنتهي المباراة بفوز منتخب كرواتيا علي منتخب النمسا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

 

وبهذا الفوز حصد المنتخب الكرواتي بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية بعد تصدره المجموعه الأولي والتي جاء ترتيبها النهائي كالأتي :

في المركز الأول جاء المنتخب الكرواتي برصيد 13 نقطة ، وحل في المركز الثاني المنتخب الدنماركي برصيد 12 نقطة ، فيما يقع المنتخب الفرنسي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط ، و يتزيل المنتخب النمساوي ترتيب هذه المجموعه برصيد 4 نقاط .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: