رياضة

المنتخب الفرنسي يواصل السقوط بعد الهزيمة أمام الدنمارك بثنائية

فقد المنتخب الفرنسي بقيادة المدير الفني ديدييه ديشامب فرصة التأهل الي نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بعدما تعرض للهزيمة اليوم أمام المنتخب الدنماركي.

وخسر المنتخب الفرنسي من الدنمارك بنتيجة 2-0 خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم علي استاد”ملعب باركن” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

سجل اللاعب كاسبر دولبيرغ هدف التقدم الاول للمنتخب الدنماركي في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول.

ونجح اللاعب أندرياس سكوف أولسن من إحراز هدف التقدم الثاني للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 39 عن طريق تسديدة قوية مرت عن يمين حارس المنتخب الفرنسي.

ويعاني منتخب الديوك من غياب 15 لاعبًا على رأسهم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وبول بوجبا و نجولو كانتي، كينجسلي كومان، إبراهيما كوناتي، لوكاس هيرنانديز، هوجو لوريس، أدريان رابيو، بوبكر كامارا، ثيو هيرنانديز ، مايك ماينان، لوكاس دين، جول كوندي، عثمان ديمبلي.

وبتلك الإنتصارات يحتل المنتخب الكرواتي صدراة المجموعة الأولي برصيد 13 نقطة، ويتأهل الي دور النصف النهائي من البطولة الي جانب المنتخب الدنماركي الذي يحتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة.

يذكر أن المنتخب الفرنسي تمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة امام النمسا بنتيجة 2-0، وتعادل في مواجهتين امام النمسا وكرواتيا 1-1، وخسر في ثلاث مباريات امام نظيره الليلة في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، وفي مباراة الاياب اليوم بنتيجة 2-0 وامام كرواتيا بنتيجة 1-0.

اما علي الجانب الأخر نجح المنتخب الدنماركي من تحقيق الانتصار في 5 مباريات امام كرواتيا بنتيجة 1-0في الذهاب و سقط في فخ الهزيمة2-1 في الإياب، النمسا بنتيجة 2-1 في الذهاب و2-0 الإياب، وفرنسا بنتيجة 2-1، وفي مباراة الاياب بنتيجة 2-0.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: