منوعات

الملكة إليزابيث تتسلم كأس فوز حصانها بمعرض الخيول الملكي

بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الجمهور، بدت الملكة سعيدة بالتواجد في معرض رويال ويندسور للخيول أحد الأحداث السنوية المفضلة لديها.

ومما زاد من سعادتها، فوز مُهرها بالمركز الأول في مسابقة معرض الخيول الملكي في وندسور وتقديراً لجهودها، تم تسليم الملكة كأس الفائزة في الحلبة وسط هتافات الجمهور.

وكانت الملكة البالغة من العمر 96 عاماً مسرورة بشكل واضح وهي تراقب حصانها الصغير يتفوق على جميع المنافسات الأخرى.

وصلت الملكة “إليزابيث” إلى معرض الخيول الملكي في وندسور صباح الجمعة في سيارة رانج روفر حيث شاهدت أحد مهورها يتنافس من مقعد سيارتها بعد ذلك بوقت قصير، تم اقتيادها داخل الساحة الرئيسية حيث تركت سيارتها بعناية، وسارت إلى مقعدها بمساعدة عصا المشي.

ووفقًا لصحيفة Daily Telegraph، تعرض الملكة 41 حيواناً في المعرض هذا العام حوالي ضعف العدد الذي تقدمه في عام عادي،مما يعكس جودة مشاركاتها. ومن المعلوم أن الملكة قامت بزيارة خاصة لخيولها بعد أن قررت حضور العرض شخصياً.

حفيدة الملكة تواصل إرث جدها الراحل

كانت الملكة مبتهجة بفخر في معرض الخيول الملكي في وندسور حيث شاركت حفيدتها، ليدي “لويز”، في هذا الحدث. برفقة إيرل وكونتيسة ويسيكس؛ الأمير “إدوارد” و”صوفي”، شاهدت الملكة حفيدتها البالغة من العمر 18 عاماً من المدرجات في الساحة.

فقد قادت ليدي “لويز” موكب الذكرى المئوية لجمعية Fell Pony Society في الساحة حيث كان والداها يتابعانها وكانت هذه اللحظة مؤثرة بشكل خاص حيث كانت ليدي “لويز” تقود العربات التي كانت مملوكة لجدها الراحل دوق إدنبرة؛ الأمير “فيليب”، حيث كان أحد سائقي العربات الرائدين، وقد نقل شغفه إلى ليدي “لويز” التي تواصل إرثه.

أول ظهور للملكة إليزابيث منذ حفل تأبين الأمير فيليب

هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها الملكة على الملأ منذ حفل تأبين دوق إدنبرة في كنيسة وستمنستر أبي في مارس. بسبب مشاكل التنقل المستمرة، تقرر الملكة الأحداث التي يمكنها حضورها قبل وقت قصير من بدئها مما أسعد المتفرجين ، قررت الملكة أنها كانت قادرة على حضور الحدث بنفسها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: