“فؤاد” و “شلتوت” : مصلحة الناس قبل “كرسي البرلمان” لأن ثقة الناس أفضل من شهوة السلطة

بدأ النائب محمد فؤاد بهذه الكلمات نيته الترشح لعضوية مجلس النواب 2020 ..

” أتوكل على الله و اطلب منه ان يعطيني القوة اللازمة لتحمل مشقة كبيرة و مسئولية جسيمة… ماضيا في العمل العام لتحقيق بعض من طموحات الناس و محاولة تحسين حياتهم من خلال تدخلات رقابية و تشريعية و احيانا محلية و خدمية و حاجات تانية كتير بتخض لما بفكر فيها و بطلب من ربنا العون و من امي الدعاء… ساعيا لأن أكون صوت لمظلومية البشر و عكازا في يد اصحاب الحقوق و أن نسعى رغم قلة الحيلة و ضعف الامكانيات احيانا أن نؤثر بشكل إيجابي في حياة الناس.هعمل فوق طاقتي رغم اني عارف ان النتائج عمرها بترضي كل الطموحات و اني كتير بحاسب على مشاريب غيري لكني هسعى و هعافر اني اغير للأفضل.

باختصار: مش هقصر عن عمد…مش هخاف اقول كلمة الحق و هكون موجود و هسمع.ساعدوني اننا نحقق حاجة مع بعض. بسم الله نبدأ و #مع_الناس نكون….”.

منذ هذه الكلمات الصادقة ، بدأ المرشحان محمد فؤاد والسيد علاء شلتوت بتشكيل تحالف انتخابي بينهما واضعين أمامهم مبدأ ” نؤمن أن التواصل المباشر مع المواطن هو السبيل الوحيد لعقول الناس، و أن الإرادة الحرة تتغلب على المغريات المادية ، و أن الاختيار الشعبي الحر يستطيع الفرز بين الفاسدين و المخالفين و بين من يبتغي الصالح العام”.

وأكدا المرشحان على أن الاحتكام للشارع لا اللافتات، و الغلبة للوعي لا رأس المال و لا النفوذ و لا الضغوط.

وفى ضوء ذلك ، أوضح النائب محمد فؤاد، أن اختياره التحالف مع “علاء شلتوت” تحت مظلة المصري الديمقراطي اختيار منطقي، لذلك اخترت مصلحة الناس قبل “كرسي” البرلمان لأن ثقة الناس افضل من شهوة السلطة .

واستمرت جولات المرشحين فى شوارع ومناطق دائرة الطالبية والعمرانية وسط استقبال دافئ و تأييد مليء بالمحبة من الأهالي في منطقتي ترسا و فكيهة و دعم من القلب للمرشحيّن “شلتوت” و “فؤاد”.

كما لاقى المرشحيّن ترحيبّا ودعمًا كبيرًا من عائلات بدوي، وعائلة بطل، وعائلة السيسي، وعائلة الشيمي ،وعائلة ابو دشيش، وعائلة شلبي، وعائلة زغلة، وعائلة ابو السعود، وعائلة عودة، وعائلة فرحات بمنطقة الطالبية.

وأيضًا قام “فؤاد” و “شلتوت” بلقاء أهالي منطقة الكونيسة واستمعا منهم مطالبهم وقاموا بتفقد المنطقة وأوضاع المكان وما يلزمه من خدمات، واعدين الأهالي لقاءات أخرى متكررة.

ومن جهة أخرى، اعلن النائب إيهاب منصور، مرشح الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي على القائمة الوطنية، دعمه الكامل لمرشحي الحزب عن دائرة العمرانية والطالبية وهما محمد فؤاد، عضو مجلس النواب الحالي عن العمرانية، وعلاء شلتوت احد أبناء أكبر عائلات الطالبية.

وخلال جولاتهما الانتخابية، طرحا المرشحين العديد من القضايا على الأهالي والتي تمس واقعهم ومعيشتهم ومناطقهم، وقدما المرشحيّن رؤيتهما وحلول لتلك المشكلات.

كما أبرز النائب محمد فؤاد ما قام به خلال عضويته فى المجلس السابق، بالإضافة إلى شرح وافي عن  الدور الحقيقي للبرلمان، وذلك ضمن جولات يومية مستمرة للتعريف و التوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: