مصر

المجلس الأمريكي للتعليم يقدم للرئيس السيسي شهادة اعتماد الأكاديمية الوطنية للتدريب

 

 

قدم ممثل المجلس الأمريكي لاعتماد التعليم المستمر والتدريب، شهادة اعتماد الأكاديمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخريج دفعات الأكاديمية على هامش منتدى شباب العالم.

وأعرب ممثل المجلس الأمريكي ، عن سعادته الغامرة بحضوره منتدى شباب العالم، مضيفا “يوم عظيم ويسعدني أن أقف أمامكم لأمثل المركز الأمريكي، كاشفا عن أنه تم منح الأكاديمية الاعتماد لخمس سنوات وهى أطول فترة منصوص عليها، معلقا “هذا إنجاز استثنائي وهو الاعتماد لمدة خمس سنوات”.

وقال راسهل فيرم، إن الرسالة الخاصة بنا هي الإلهام وتعزيز التدريب والتعليم المستمر رفيع الجودة عن طريق وضع المعايير وتقييم وتحسين مخرجات التعليم والتدريب المستمرين، متابعا “مركزنا اعترفت به وزارة التعليم الأمريكية منذ السبعينيات لأننا نعمل على تعزيز جودة التعليم، فلدينا شراكة تعتمد على الجودة.

يهدف منتدى شباب العالم إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock