رياضة

الليلة.. برشلونة يواجه نابولي بالدوري الأوروبي

 

 

يحل فريق برشلونة ضيفًا على نابولي، في العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022.

وكان فريق برشلونة سقط في فخ التعادل 1-1 مع نابولي، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب كامب نو، الخميس الماضي.

يخوض فريق برشلونة مباراة نابولي بمعنويات مرتفعة، بعد الرباعية التي أمطر بها شباك فالنسيا في المباراة التي جمعت الطرفين يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني، ليقفز إلي المركز الرابع برصيد 42 نقطة وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الخامس.

استعاد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، مدافعه المخضرم جيرارد بيكيه ضد نابولي في مباراة اليوم، بعد غيابه أمام فالنسيا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ليدعم البارسا في الجانب الخلفي الثلاثي الدفاعي رونالد أراوخو وإريك جارسيا.

ويعول تشافي مدرب برشلونة، على القوة الضاربة الهجومية المكونة من أداما تراوري وإيميريك أوباميانج وفيران توريس وعثمان ديمبيلي، من أجل تحقيق الفوز على نابولي في ملعبه ووسط جماهيره من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من اليوروباليج.

ولم تشهد قائمة برشلونة ضد نابولي على تواجد الهولندي ممفيس ديباي والفرنسي كليمونت لينجليت رغم عودتهما للمران الجماعي اليومين الماضيين، خوفًا من المخاطرة بهما وتعرضهما لانتكاسة جديدة، وسيتم الاعتماد عليهما أمام أتلتيك بيلباو يوم الاحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الليجا.

في المقابل، يواجه فريق نابولي منافسه برشلونة، بعد تعثر محلي أمام كالياري بالتعادل 1-1 خارج أرضه، ليفقد نقطتين ثمينتين في مشوار الصراع على لقب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، حيث يتساوى مع إنتر ميلان في مركز الوصافة برصيد 54 نقطة، لكن يتفوق النيراتزوري بفارق الأهداف، فيما يتصدر ميلان الترتيب برصيد 56 نقطة.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: