منوعات

القس ألف لوكاو يتألق خلال برنامج الزائر الدولي العريق في فرنسا

 

 

افتتحت كنيسة “هلليلويا مينيستريز إنترناشيونال” (إيه إم آي) برنامج “الزائر الدولي” (آي في بيه) العريق والمنتظر خلال حفل فاخر أقيم على المسرح المركزي الشهير المغمور بالضوء في “قبة باريس”، إذ يُشكل منارة رمزية للمؤمنين في جميع أنحاء العالم.

           

ويستقطب “برنامج الزائر الدولي” لعام 2021، والذي وتأجل لمدة عام بسبب تفشي جائحة كورونا، عدداً كبيراً من الزوار من 20 دولة للمشاركة في هذا الحدث. وساهمت التأثيرات والإنتاجات الفنية المستقبلية المبهرة بتحويل العرض إلى حدث حماسي مثير ومفعم بالطاقة.

 

وأشرف على الافتتاح الكبير للحفل الذي جرى ليل الخميس القسّ ألف لوكاو، ترافقه سيليست لوكاو ونخبة من الزملاء القساوسة المنتسبين إلى الكنيسة. وترددت أصداء الفرح تحت “قبة باريس” التي شهدت أداءً فنياً مذهلاً من مئات المغنين والراقصين والفرق الموسيقية، إذ أثار الألق المهيب للعروض المدهشة ذهول الحاضرين.

 

لمحة عن القسّ ألف لوكاو

القسّ ألف لوكاو هو كبير القساوسة والمشرف العام على كنيسة “هللويا مينيستريز إنترناشيونال”، التي أسسها في فبراير من عام 2002 في جوهانسبرغ. ويُعتبر القسّ ألف لوكاو، المعروف باسم “رسول الإيمان”، مؤلفاً شهيراً ومن أبرز رموز التبشير المتلفز، وهو مسؤول عن مئات الآلاف من الرجال والنساء تحت قيادته المباشرة.

 

لمحة عن كنيسة “هللويا مينيستريز”

تُعدّ كنيسة “هللويا مينيستريز” كنيسة مسيحية تؤمن بالكتاب المقدس، وتستمد قيمها من كلام الربّ. وتأسست الكنيسة في 24 فبراير من عام 2002 في ليندهورست، جوهانسبرج، بجنوب أفريقيا. وتتمتع الكنيسة بحضور واسع في جميع أنحاء العالم ولها فروع في أجزاء مختلفة من جنوب أفريقيا وزامبيا وناميبيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وأنغولا وأوروبا وأمريكا الجنوبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: