محليات

“الغضبان” يجتمع بمسئولي المقاولون العرب

 

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، المهندس مبارك منصور مبارك رئيس قطاع القناة وسيناء والاستثمار العقاري، يرافقه المهندس أشرف غنيم مساعد رئيس القطاع  والمهندسة نجوي علام مدير التسويق بصندوق التأمين  بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ والأستاذ عبدالعظيم رمضان السكرتير العام المساعد ومسئولي الإسكان بالمحافظة .

وقد استعرض المحافظ مع مسؤولي الشركة عددًا من الموضوعات ، والتي تتعلق بمشروعات الشركة على أرض بورسعيد ، والتي تأتى تماشيًا مع أعمال التطوير التي تشهدها بورسعيد على كافة الأصعدة وإقامة كبرى المشروعات الخدمية والتنموية ، مشيرا أن شركة المقاولون العرب من أكبر شركات المقاولات الوطنية في مصر والعالم العربي، وتعمل فى مجال البناء والتشييد والمصانع والعقارات السكنية وغيرها.

وأكد ” محافظ بورسعيد ” على ترحيبه بكافة سبل التعاون مع شركة المقاولون العرب ، بما يحقق مشروعات خدمية على أعلى مستوى ، تدعم خطة التنمية والتطوير التى تشهدها بورسعيد مؤخرا.

وأضاف المهندس مبارك منصور أن المقاولون العرب تنفيذ مشروعات استثمار عقاري في قطاع القناة وسيناء منها مشروع زهرة عثمان وهو  مشروع سكني تجاري إداري يقام علي  مساحة 30 الف متر مسطح عبارة عن 29 عمارة سكنية بواقع 540 وحدة سكنية بالإضافة الى مسطحات خضراء وطرق ومباني خدمية بتكلفة تصل الي مليار جنيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: