رياضة

“الشناوي” : نسعى لتقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي

الشناوي : الأهلي والترجي إخوة ويعنينا في المقام الأول الاحترام المتبادل داخل الملعب

 

وصف محمد الشناوي، قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن مباراة الترجي بالصعبة للغاية، مُشيرًا إلى أن الجميع يدرك أهمية تلك المواجهة، خصوصًا من الناحية الجماهيرية.

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الجمعة :”الأهلي يستعد لمواجهتي الترجي منذ 15 يوما أو أكثر، والفريق في كامل تركيزه ويسعى لتقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة وحسم الصعود للمباراة النهائية”.

وأضاف :”الأهلي والترجي طرأت عليهما متغيرات عدة منذ آخر مواجهة جمعتهما، ونكن كامل احترامنا للمنافس التونسي الذي يضم بين صفوفه العديد من العناصر القوية أصحاب الخبرات في دوري الأبطال”.

وأكد :”الأهلي جاهز لمواجهة الغد ويسعى للخروج بمكاسب عدة من المباراة، في مقدمتها أهمية التحلي بالروح الرياضية، فالأهلي والترجي إخوة ويعنينا في المقام الأول الاحترام المتبادل داخل الملعب”.

وواصل الشناوي :”على المستوى الشخصي أتمنى إسعاد جماهيرنا بتحقيق نتيجة جيدة تساعدنا في قطع خطوة مهمة على طريق تحقيق اللقب العاشر”.

وأكمل :”نحن كلاعبين نتحدث كثيرا للتأكيد على أن البطولة الإفريقية هي الأهم لنا، وأن الأهلي لا يعرف سوى لغة الفوز ويسعى دائمًا للحصول على المركز الأول والتتويج بكل البطولات”.

وتابع الشناوي:”مباراة النهائي الإفريقي التي جمعتنا في نسخة البطولة عام 2018 أصبحت ماضيا، وكانت لها ظروفها ونسيناها، وتركيزنا الآن في مباراة الغد، وأهم ما أشدد عليه هو الحفاظ على العلاقة القوية بين الشعبين داخل الملعب وخارجه، والتحلي بروح الأخوة داخل الملعب مع التنافس بشرف”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock