مصر

السيسي : مصر لديها فرصة كبيرة في مجال الرقمنة والدولة تتحرك فيها بقوة

صوت اليوم

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، أن مصر لديها فرصة كبيرة وعظيمة في مجال الرقمنة، قائلا : “إن الحكومة تتحرك في هذا المجال بسرعة وقوة من أجل إنجاحه والنهوض بالدولة”.

وقال السيسي – خلال معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (كايرو أي سي تي) – “نحن مصرون على التحرك في هذا المجال بقوة كبيرة لأنه يعتبر الحاضر والمستقبل الذي نتمنى أن نسير فيه”، مضيفا :”إن مصر تعد سوقا كبيرا ، فنحن نتحدث عن 100 مليون شخص ، استراتيجيتنا وتحركنا في هذا المجال سيحقق لنا كل عناصر النجاح الذي نتمناه للدولة المصرية”.

وحول حديث رئيس الاتحاد البريدي العالمي عن منصة التجارة العالمية .. قال الرئيس : “نحن سندرس هذا الموضوع بالتعاون مع القطاع الخاص ومع الدولة ونحن على استعداد لإطلاق هذه المنصة وأن نحقق النجاح لنا ولأفريقيا بشكل كبير”، داعيا المعنيين للتحرك في هذا المجال كالآخرين والمساهمة في هذا الصدد على مستوى العالم.

وفيما يتعلق بالمعرض القادم للبريد، قال السيسي : “إننا سنكون سعداء باستضافته ، ودائما نكون سعداء بأن نسهم ونصبح منصة معارض للإنسانية ، للتقدم ، للسلام ، للبناء ، للتنمية ، نحن نحرص على هذا الدور ، وكما ترون نقدم في مصر كل التسهيلات التي نستطيع تقديمها ، نحن نقدم ونطور أنفسنا ، ونحسن من أدائنا في المجالات المختلفة”.

وفي الختام ، رحب الرئيس بالحضور وبكل الشركات المشاركة في المعرض، معربًا عن تمنياته بنجاح المعرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: