مصر

السفير المصري لدى بوروندي يسلم الدفعة الثانية من المساعدات الصحية المقدمة من الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية

سلم السفير ياسر العطوي، سفير جمهورية مصر العربية لدى بوروندي، الدفعة الثانية من المساعدات الصحية المقدمة من الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية لتعزيز عمل المستشفيات البوروندية ومنها المستشفى العسكري ومستشفى الشرطة.

أكد السفير المصري خلال مراسم تسليم المساعدات على ما توليه مصر من اهتمام كبير لدعم القطاع الصحي البوروندي ، وذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم الدعم الكامل لدولة بوروندي ومساندة خطة النهوض والإصلاح الشامل بها.

كما شدد السفير العطوي على قوة وتميز العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين الدولتين الشقيقتين، وكذلك التزام مصر بدعم وبناء القدرات البوروندية في كافة القطاعات الحيوية.

وأعرب ممثلو وزارات الخارجية والصحة والجيش والشرطة البوروندية عن شكر وتقدير بوروندي وشعبها للدعم المصري الكبير والمتواصل على كافة المستويات لمساندة بوروندي في تحقيق الإصلاح الاقتصادي والتنموي المنشود، وعلى ما تمثله المساعدات المصرية، وخاصة في المجال الطبي، من أهمية كبيرة لدعم القدرات الطبية البوروندية، خاصةً وأن تلك المساعدات تساهم في دعم القطاعات الطبية الحيوية في بوروندي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock