الزمالك يختتتم تدريباته استعدادًا للقاء أسوان الجمعة المقبل بالدوري

اختتم فريق الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة أسوان يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة ال`28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض الزمالك تدريباته الجماعية، صباح اليوم الأربعاء، على ملعب النادي قبل الدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة حيث خضع اللاعبون لتدريبات بدنية قوية بالكرة وبدون كرة تحت قيادة أحمد عصمت مسئول الأحمال بالفريق.

وقسم الجهاز الفني بقيادة الكابتن طارق يحيى اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تحت قيادة مدحت عبد الهادي والثانية تحت قيادة أيمن عبد العزيز, حيث شهدت هذه الفقرة التركيز على بعض الأمور التكتيكية لتنفيذها في المباريات المقبلة.

وعقد يحيى جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي, وشهدت الجلسة حالة من الود بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين, حيث تعاهد الجميع على العمل من أجل إسعاد الجماهير خلال الفترة المقبلة.

كما حرص طارق يحيى على عقد جلسة سريعة مع المغربي أشرف بن شرقي على هامش التدريبات الجماعية للفريق, حيث شهدت الجلسة نقل يحيى بعض النصائح الفنية الهامة لبن شرقي خلال من أجل تنفيذها في المباريات المقبلة.

وواصل الخماسي حازم إمام ويوسف أوباما وعبد الله جمعة وأشرف بن شرقي وكاسونجو كابونجو البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من الجهاز الطبي للفريق الأول بقيادة محمد أسامة في ظل الإصابات التي لحقت بهم.

وخاض الخماسي بعض التدريبات التأهيلية بدون الكرة تحت قيادة عمرو المطراوي مسئول العلاج الطبيعي بالفريق حيث يسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق يحيى لتجهيز جميع اللاعبين للفترة المقبلة.

خضع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق لفقرة تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة, وجاء ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من الجهاز الطبي للفريق بعد تعرضه للإصابة بكدمة أسفل الظهر خلال مواجهة الفريق أمام نظيره طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخضع الرباعي محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحي حراس مرمى الفريق لبعض التدريبات البدنية الشاقة تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب الحراس بالفريق على هامش المران حيث خاض الرباعي فقرة فنية خاصة, شملت التدريب على التعامل مع التسديدات القوية من داخل المنطقة وخارجها, بالإضافة إلى التعامل مع الكرات العرضية.

وخضع لاعبو الفريق الأول إلى تحليل الكاشف السريع عن فيروس كورونا المستجد “رابيد تيست”, وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: