رياضة

الزمالك : الشرط الجزائي في عقد كارتيرون 300 ألف دولار

أكد محمد الأتربي، نائب اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك ، أن تجديد تعاقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض، جاء بعد نجاحه مع الفريق في التتويج ببطولة الدوري المصري.

جددت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك عقد الفرنسي كارتيرون لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد تتويجه بلقب الدوري المصري في الموسم المنقضي.

أضاف الأتربي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “جمهور التالتة” المُذاع على قناة “أون تايم سبورت 2”: “تم تمديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة 3 سنوات بعد نجاحه الواضح مع الفريق خلال الفترة الماضية وتتويجه بلقب الدوري المصري، وتم وضع شرط جزائي في عقده بقيمة أكبر من السابقة وعلى الطرفين في حالة فسخ التعاقد”.

تابع: “قيمة الشرط الجزائي، تبلغ 300 ألف دولار في حالة فسخ التعاقد، سواء كان من المدرب أو من نادي الزمالك”.

وواصل: “نادي الزمالك لجأ لذلك الشرط حتى لا يكون هناك عبء على المجلس المنتخب القادم في حالة رغبتهم في إنهاء التعاقد معه”.

استكمل: “أشرف بن شرقي يتبقى في عقده موسم كامل مع نادي الزمالك، واللجنة تسعى لتجديد عقده بالفعل وبكل قوة، ولكن الشروط التي وضعها لتجديد عقده لو تم الموافقة عليها ستكون أزمة كبيرة، وهذه الشروط ستجعله يرحل غدا في أي وقت بدون موافقة النادي”.

أردف: “أسهل شيء تفعله اللجنة حاليا هي التجديد لأشرف بن شرقي بتلك الشروط والطريقة، ولكنه سيرحل في أي وقت بكل سهولة”.

واختتم: “اللجنة ستعقد جلسة قريبا مع اللاعب ونتواصل مع المحامي الخاص به للوصول لصيغة مناسبة تحفظ حقوق الزمالك وأشرف بن شرقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock