مصر

الرئيس السيسي يشهد افتتاح المنطقتين الاستثماريتين بميت غمر وبنها ويؤكد: نستهدف 100 مليار دولار صادرات

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، افتتاح المنطقة الاستثمارية بمدينة بنها والمنطقة الاستثمارية بميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وشاهد الرئيس السيسي، فيلما تسجيليا بعنوان «مسار واعد»  خلال افتتاح، اليوم الثلاثاء، عدد من المشروعات القومية بالهيئة العامة للاستثمار.

واستعرض الفيلم كافة العقبات التي تواجه المستثمرين، فضلا عن خلق فرص استثمار واعدة في العديد من المجالات وتوفير فرص العمل.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التحية والتقدير للجميع للعاملين في الهيئة العامة للاستثمار على الجهد المبذول، قائلا: مهتمون اهتمام كبير بالصناعة فى مصر ودعمها وتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين.

وأكد أن الهدف من زيارتنا اليوم وافتتاح المشروعات التأكيد على الاهتمام بالمستثمرين، قائلا: “لسنا ببعيد عن الواقع الذى نعيشه والدولة تتحرك فى مسار تيسير كل ما أمكن للمستثمرين وهندخل على مناطق بعينها“.

وأكد الرئيس السيسي: النماذج التى رأيناها اليوم  من المستثمرين جيدة ولكنها ليست كافية، ويجب أن يضع رجال الأعمال والدولة يدهم فى يد البعض والتعاون .

وتابع: نستهدف 100 مليار دولار صادرات وهذا الرقم ليس كبيرا بالنسبة لدولة بحجم مصر بها 104 ملايين نسمة، مؤكدا أن العمالة المصرية أجورها مقارنة بدول العالم ليست كبيرة.

وأضاف الرئيس السيسي: مستعدون من خلال المدارس الفنية التوسع فى إعداد وتأهيل الشباب لسوق العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: