رياضة

الدوري الإسباني.. غدًا برشلونة ضيفًا ثقيلًا على ريال مايوركا

يحل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً غداً على نادي ريال مايوركا على ملعب “إيبيروستار” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني .

وتقابل الفريقان من قبل ضمن بطولة الدوري الإسباني في 40 لقاء ، فاز نادي البلوغرانا في 28 مباراة ، بينما حقق ريال مايوركا الفوز في 7 مباريات فقط ، و كان التعادل سيد الموقف في 5 مواجهات .

أكبر فوز حققه نادي البلوجرانا على نادي ريال مايوركا كان بنتيجة خمسة أهداف نظيفة بتاريخ 29 أكتوبر 2011 في بطولة الدوري الإسباني ، بينما الفوز الأكبر لمايوركا على برشلونة كان بتاريخ 8 أبريل 2000 ضمن بطولة الدوري الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء .

يذكر أن أخر مباراة جمعت بين الناديين كانت على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الماضي ، وقد أنتهى اللقاء بفوز نادي برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف ، أحرز هدفي نادي برشلونة كلا من، (ممفيس ديباي ، سيرجيو بوسكيتس) ، بينما سجل هدف مايوركا الوحيد اللاعب “أنطونيو رايلو” .

ويسعى نادي برشلونة بقيادة مدربه الإسباني “تشافي هيرنانديز” للفوز بهذا اللقاء لكي يستمر في تضييق الخناق على المتصدر “ريال مدريد” ، حيث يحتل الميرنجي صدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة من 6 مباريات ، و يأتي نادي برشلونة في المركز الثاني برصيد 16 نقطة من 6 مباريات ، بنما يحل نادي ريال مايوركا في المركز العاشر برصيد 8 نقاط من 6 مباريات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: