رياضة

الخطيب: نتطلع لشراكة ناجحة مع شركة «شل» وجمهور الأهلي شريك دائم في النجاحات

أكد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن النادي دائما ما يتطلع إلى الشراكة مع الكيانات الكبيرة، وهو ما تعكسه الرعاية مع شركة «shell» التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مصر والعالم في مجال الطاقة والبترول، لافتاً إلى أن النادي يتطلع لشراكة ناجحة تعود بأفضل استفادة لكل الأطراف.

 جاء ذلك خلال مؤتمر الإعلان عن رعاية الشركة للنادي التي تمتد للسنوات الأربعة المقبلة.

وأوضح رئيس النادي أن عقود الرعاية والشراكات مع الكيانات الناجحة تمثل أهمية كبيرة لمجلس الإدارة، في ظل ارتباطات النادي المالية، وحجم إنفاقه، حيث يعتبر النادي الأهلي هو الوحيد في العالم وفي الشرق الأوسط الذي يملك ٤ مقرات بخلاف فرع الأقصر، فضلا عن الإنفاق على ١٩ لعبة رياضية من سن البراعم والناشئين والشباب وصولاً إلى مستوى الدرجة الأولى «رجال وسيدات»، وذلك من منطلق الدور المجتمعي للأهلي نحو دعم المنتخبات الوطنية المختلفة وإمدادها بالمواهب التي تحتاجها لرفعة اسم مصر في مختلف المحافل.

وشدد رئيس النادي على أن الأهلي وهو يحقق نجاحات مختلفة على كافة الأصعدة، يعمل جاهدًا للحفاظ على ثوابته وقيمه ومبادئه ونقلها إلى الأجيال القادمة، مشيرًا إلى أن جمهور الأهلي يعتبر الشريك الدائم للنجاحات منذ تأسيس النادي عام ١٩٠٧، وهو الذي يضمن النجاح لكل الرعاة والشركاء.

وأشار الكابتن الخطيب إلى أن الرهان دائما ما يكون على وعي جمهور الأهلي ومساندته لكل فرق النادي ورعاته، وهو ما يمثل المحرك الأساسي لمنظومة النجاح.

وحرص رئيس النادي على توجيه الشكر إلى كل قيادات الدولة، وعلى رأسها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على دعم المؤسسات الناجحة، مشيراً إلى ضرورة استمرار بذل المزيد من الجهد لاستمرار تواجد الأهلي في الريادة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: