رياضة

الخطيب في حفل تدشين النجمة العاشرة : الأهلي يعيش أيامًا تاريخية … وانتظروا احتفالية التاسعة

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أنه سعيد وفخور بحدث باحتفالية تدشين النجمة العاشرة اليوم الثلاثاء.

وأهدى الخطيب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وبيتسو موسيماني ‏المدير الفني، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، عُملة الأهلي، وذلك ‏خلال حفل تدشين النجمة العاشرة ‏على قميص الفريق الأول لكرة القدم، الذي أقيم على ملعب التتش.‏

وقال الخطيب خلال كلمته بحفل تدشين النجمة العاشرة: “نحن اليوم في ملعب محمود مختار التتش، الذي أتوجه بالشكر له ولأسرته لما قدمه من قيم ومبادئ تعلمنا منها جميعًا داخل الأهلي”.

وأوضح: “اليوم حدث تاريخي سنبقى فخورين وسعداء به، ولا أجد كلمات مناسبة لشكر المولى عز وجل على الإنجازات التي نجحنا في تحقيقها”.

وقال الخطيب: “أشكر مجالس إدارات الأهلي المتعاقبة، خاصة أن الجميع هدفه واحد وهو خدمة النادي، حيث كانت أول نجمة حققناها عام 1982 في مجلس صالح سليم، ثم مجلس حسن حمدي الذي حقق الأهلي في ولايته العديد من البطولات”

وأكمل: “الجيل الحالي من اللاعبين (رجالة) وتعرضوا لضغوط كبيرة جدًا، ولكنهم أثبتوا أنهم شخصية كبيرة قادت الأهلي إلى تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات على الصعيد المحلي والقاري والعالمي”.

وأضاف: “الجميع يعمل على قلب رجل واحد من أجل اسم النادي الأهلي، كما أتوجه بالشكر إلى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري، والقادم تحدٍ أكبر ومسئولية أكبر من أجل تحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات”.

وأوضح أن الجيل الحالي يلعب دورًا مهمًّا في ترك أثر أقوى وأكبر للأجيال القادمة وشباب النادي الأهلي.

وقال: “رحلة النجمة العاشرة شهدت العديد من الرحلات الخارجية، ومن ثم علينا توجيه الشكر إلى جميع السفارات التي قمنا بزيارتها خلال الرحلات الخارجية”.

وأكد الخطيب أن سفراء مصر في الخارج لم يتركوا فريق الأهلي لحظة واحدة، ووفروا كل سبل الدعم والمساندة في رحلة التتويج بالنجمة العاشرة.

ووجه رئيس النادي رسالة شكر إلى جماهير النادي، قائلًا: “جمهور الأهلي العظيم الوفي الواعي هو شريك في كل نجمة نجحنا في تحقيقها، وكنت أتمنى أن يتواجدوا معنا اليوم، ولكن ظروف كورونا والإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي للفيروس حالت دون ذلك”.

وأشار الخطيب إلى أنه يوجه الشكر أيضًا إلى الإدارة التنفيذية بقيادة الدكتور سعد شلبي لخدمة الأهلي، نظرًا لمجهوده الكبير، مؤكدًا أن حفل اليوم لن يكون الأخير، حيث ننتظر حفل التاسعة أيضًا.

وأردف: “أرحب بأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكل الشخصيات العزيزة في بيتها ومكانها وسط عائلة الأهلي”.

وأضاف: “أتذكر نجمًا كبيرًا سمعت عنه وتعلمت منه وهو مختار التتش، الذي سُمى هذا الملعب باسمه، أشكره وأشكر أسرته الذي يجب أن يفخروا بوالدهم، الذي أرسى مبادئ كثيرة تعلمنا منها”.

وتابع: “نعيش أيامًا تاريخية وكلنا سعداء وفخورين بها، قبل أن أتحدث عن هذا الحدث أريد إيجاد كلمات أشكر بها الله سبحانه وتعالى، كما أوجه الشكر لجميع مجالس الإدارات المتعاقبة”.

وواصل: “أول نجمة حصلنا عليها كانت في عهد صالح سليم، ومجلس حسن حمدي أضاف نجومًا كثيرة على قميص الأهلي، وسعيد للغاية بالفترة التي قضيتها معه”.

وأكمل: “جيل الأهلي الحالي (رجالة) وأثبتوا قوة شخصيتهم بالإنجازات، سواء على المستوى المحلي والقاري والعالمي”.

وأكد: “أوجه الشكر لكل الجهاز الفني والإداري والطبي وجميع العاملين، بداية من أعضاء الجهاز حتى غرفة خلع الملابس، كما أشكر جميع السفارات التي قمنا بزيارتها خلال الفترة الماضية”.

وواصل حديثه للاعبي الأهلي قائلا: “الفترة المقبلة بها تحديات أكبر، بإمكانكم صناعتها حتى تكونوا نموذج لزملائكم الشباب، يجب أن تتركوا في نفوسهم أثرًا طيبًا في كيفية اللعب بروح الفانلة الحمراء”.

واستمر: “أبارك لجمهور الأهلي العظيم شريك كل نجمة حصلنا عليها”.

وأتم رئيس الأهلي تصريحاته قائلًا: “كل يوم في تمام الساعة العاشرة مساءً سيتم إضاءة النجمة العاشرة في البرج الرمزي الجديد داخل مقر النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock