حوادث وقضايا

«الحسابة بتحسب».. «قواد» يعرض فتيات ليل على راغبي المتعة الحرام

أنشأ «قواد»، صفحة على «فيس بوك»، وعرض من خلالها مجموعة من الصور لفتيات، لاستقطاب راغبي المتعة الحرام، مقابل مبالغ مالية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه. 

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب، بقطاع الأمن الاجتماعي، تفيد بقيام أحد الأشخاص، بإنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، لاستقطاب راغبى ممارسة الأعمال المنافية للآداب، واحتوائها على صور فتيات وبضع العبارات، التي يبدي خلالها عن استعداده لإحضار فتاتين لممارسة الأعمال المنافية للآداب، نظير مبالغ مالية، خلال مدة زمنية محددة.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، وتبين أنه «بدون عمل – مقيم بدائرة القسم»، وبرفقته سيدتان مقيمتان بمحافظة القاهرة، لإحداهن معلومات جنائية، وبمواجهة المتهم الأول، أقر بتسهيل واسغلال ممارسة الأعمال المنافية للآداب للسيدتان، عبر شبكة الإنترنت، نظير مبالغ مالية. 

وأضاف المتهم، بإنشائه الصفحة المُشار إليها لذات الغرض، وبمواجهة السيدتان، أيدن ما جاء بأقوال المتهم، كما تم ضبط 3 هواتف محمولة مع المتهمين، أحدهم خاص بالمتهم الأول، وبفحصه تبين احتوائه على العديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة، التي تؤكد نشاطه الآثم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: