رياضة

التعادل الإيجابي يحسم قمة إنجلترا وألمانيا بعد مباراة مثيرة 

 

أنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين منتخب إنجلترا و منتخب ألمانيا ، اللقاء الذي أقيم علي ملعب ” ويمبلي” ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية .

 

أفتتح المنتخب الألماني التسجيل في الدقيقة ’52 عن طريق اللاعب ” إلكاي جوندوجان ” من ركلة جزاء إستطاع إحرازها في الشباك ببراعة لتصبح النتيجه (1_ 0) .

عزز اللاعب “كاي هافيرتز” تقدم المانشافت في الدقيقة ’68 بعد أن تمكن من تحويل تمريرة “تيمو فيرنر” في شباك الحاس “نيك بوب” لذتصبح النتيجة (2_ 0) .

 

وفي الدقيقة ’72 أستطاع “لوك شو” من إحراز الهدف الأول لمنتخب إنجلترا بعد تمريرة رائعة من “ريس جيمس” أسكنها لوك شو في مرمي” تير شتيجن” وتصبح النتيجة (2_1) .

تمكن اللاعب “ماسون ماونت” من إدراك التعادل لمنتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة ‘ 75 بعد تمريرة سحرية من البديل “بوكايو ساكا” أستطاع ماونت إسكانها في الشباك لتصبح النتيجة (2_2) .

 

وبحلول الدقيقة ’84 تمكن قائد المنتخب الإنجليزي “هاري كين” من إحراز هدف التقدم لأصحاب الأرض عن طريق ركلة جزاء نفذها ببراعه وأسكنها الشباك .

 

واستطاع اللاعب “كاي هافيرتز “من معادلة الكفة مرة أخري وإحراز التعادل للمنتخب الألماني في الدقيقة ’88 ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين منتخبي الأسود الثلاثة والمانشفت بثلاثة أهداف لكل فريق .

 

وعلي الجانب الآخر تمكن المنتخب الإيطالي من الصعود إلي دور نصف النهائي كمتصدر لهذه المجموعة بعد الفوز علي منتخب المجر بهدفين نظيفين ، ليكون ترتيب المجموعة النهائي هو ، يحتل منتخب إيطاليا المركز الأول برصيد 11 نقطة ، ويأتي المنتخب المجري في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ، بينما يقع منتخب ألمانيا في المركز الثالث برصيد 7 نقاط ، و يتزيل منتخب إنجلترا هذه المجموعة برصيد 3 نقاط .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: