منوعات

الإكسسوارات الملوَّنة بألوان المعادن في الديكور الداخلي

عند اختيار إكسسوارات المنزل في الديكور الداخلي، يروَّج أخيرًا تلك المُحمَّلة بألوان المعادن، كالذهب والفضَّة والزهري الضارب إلى لون الذهب، وتُوزَّع معًا في الديكور الداخلي، نظرًا إلى أن الإكسسوارات موحَّدة اللون لم تعد رائجة في تزيين الغرف.يُطلع القارئات على كيفيَّة توزيع الإكسسوارات* المُحمَّلة بألوان المعادن معًا، في الآتي:


وتُوزَّع الإكسسوارات المُحمَّلة بألوان المعادن الثلاثة، أي الفضَّة والذهب والزهري الضارب إلى الذهب معًا، مهما كان ديكور المنزل. وفي هذا الإطار، يُمكن مثلًا وضع ثلاث أوان على الطاولة وسط الغرفة، على أن تكون الطاولة كبيرة. ومن المُمكن أن تتشارك الإكسسوارات المذكورة المساحة وأخرى تتناغم وإيَّاها.

ومن الرائج أن تحلَّ الإكسسوارات المذكورة على ثلاث طاولات ذات قواعد حديد بلون أسود ترفع أسطحًا نحاس على هيئة صوانٍ، على أن تكون الطاولات متفاوتة الأحجام، وموزَّعة بالقرب من بعضها البعض. علمًا بأنَّ الطاولات المذكورة هي الأكثر رواجًا، نظرًا إلى أنَّها تُوفِّر خدمة الضيافة من خلال الصينيَّة في أعلاها. كما يُمكن وضع الزينة على هذه الأخيرة حسب المناسبة. إشارة إلى أن الإكسسوارات المذكورة يمكن أن تكون عبارة عن أواني للنباتات.

توضع واحدة من الإكسوارات المُحمَّلة بأحد ألوان المعادن الثلاثة، وذلك لتسليط الضوء عليها.
الأرضيَّة مُناسبة أيضًا لتوزيع الإكسوارات المُحمَّلة بأحد ألوان المعادن الثلاثة، وفي هذا الإطار توضع واحدة منها ذات حجم كبير. أمَّا إذا كان حجم الإكسسوارات المذكورة صغيرًا، يُمكن توزيع مجموعة منها، لا تقلُّ عن ثلاث قطع، على الأرضيَّة معًا.


وإذا كانت المفروشات مُحمَّلة باللون الأحمر أو الأبيض، تنسجم الإكسسوارات المذكورة معها. أمَّا إذا كان المنزل باللونين الأبيض والأسود، فتختار الإكسسوارات باللونين الزهري والفضِّي.
وتُناسب الإكسسوارات المُحمَّلة بألوان المعادن الثلاثة، أي الفضَّة والذهب والزهري الضارب إلى الذهب، الشرفات والحدائق المنزليَّة أيضًا.


وتُنظَّف الإكسسوارات المعدن بفوطة رطبة، للحفاظ على ألوانها، مع ضرورة دراسة الإضاءة في الموقع الذي ستحلُّ فيه، وذلك حتَّى تبرز بالحلَّة الأجمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: