رياضة

الإسماعيلي عن مواجهة الأهلي على ملعبه : لا يوجد شيء مثير للخوف يمنع قدوم الأهلي للعب في الإسماعيلية

تحدث علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية لنادي الإسماعيلي عن معسكر الفريق، ومواجهة الأهلي في مستهل مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أبو جريشة في تصريحات تلفزيونية لفضائية “صدى البلد” عبر برنامج “الماتش”: “الإسماعيلي دخل معسكرا ممتازا لعب خلاله 5 مباريات ودية، وكانت آخرها أمام سموحة”.

وأضاف: “المعسكر كان مفيدًا جدًا والقادم سيكون أفضل، لأن هناك متسع من الوقت لدى اللاعبين مع المدير الفني لتحدث عملية الانسجام، سنكون أفضل من الموسم الماضي”.

وعن مواجهة الأهلي في أول أسبوع، واصل: “كل المباريات في الموسم المُقبل لن تكون سهلة، كل الأندية دعمت بشكل كبير، وهذا سيزيد قوة المباريات ولا أحد يستطيع أن يتكهن بنتائجها”.

وتابع: “سيتم السماح بألف مشجع لكل فريق، والمنطقي أن يلعب الإسماعيلي على ملعبه، ولا يوجد ما يدعو لعدم قدوم الأهلي للعب في الإسماعيلية، العلاقة جيدة بين الناديين ولا يوجد أي شيء مثير للخوف”.

وأتم: “الإسماعيلي لم يُبلغ بموعد أو مكان مباراة الأهلي ، وأتمنى أن تعود كل الأمور إلى نصابها، وأن تلعب الأندية في كل الملاعب، ولا يصح أن يُقال إن الأمن يمنع لعب فريق معين هنا، نحن في هذا الأمر منذ سنوات حتى في عدم تواجد الجماهير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock