الأهلي يعلن خضوع “وليد سليمان” لمسحة ثانية لـ”كورونا”

أعلن الأهلي خضوع وليد سليمان، لاعب الفريق، لمسحة “كورونا” طبية جديدة ‏للاطمئنان على حالته.‏

وتقرر أن يجري محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الأهلي، مسحة طبية جديدة غدا الاثنين; للاطمئنان عليه وحسم موقفه من الانضمام لمعسكر الفريق; استعدادا لمواجهة الزمالك .

وخضع محمود كهربا لفحوصات وتحاليل طبية أمس السبت بشكل منفرد أثبتت جميعها تحسن حالة اللاعب بشكل كبير جدا، بينما يقوم بإجراء المسحة الطبية الأخيرة غدا; للتأكد من سلامته ولحاقه بمعسكر الفريق، وذلك بعدما جاءت المسحة التي خضع لها أمس، إيجابية.

وأضاف الأهلي، في بيان رسمي اليوم الأحد، أنه باستثناء اللاعبين الذين سبق أن تم الإعلان عن إيجابية المسحة الطبية لهم، تسير الأمور ‏بشكل جيد داخل الفريق.

وأوضح “لا يوجد أي حالات أخرى قبل معسكر الفريق، الذي يبدأ اليوم الاحد عقب ‏المران المسائي”.‏

وأجرى اللاعبون والجهاز الفني مسحة طبية، أمس السبت، في مقر النادي بالجزيرة، بعد العودة ‏مباشرة من الإسكندرية، والانتهاء من مواجهة أبو قير للأسمدة في كأس مصر.

وكان الأهلي واجه أبو قير للأسمدة أمس السبت على إستاد برج ‏العرب وفاز (2-1) بثنائية وليد سليمان، ليتأهل الفريق لملاقاة الاتحاد السكندري في نصف نهائي ‏بطولة كأس مصر.‏

يُذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة مرتقبة أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا 2019/2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: